لمسات

لمنزل عصري.. 5 أفكار مميزة ومتنوعة لديكورات النوافذ

لمنزل عصري.. 5 أفكار مميزة ومتنوعة...

تحتار الكثيرات في تنسيق ديكورات النافذة في منزلها، سواء كانت النافذة كبيرة أو صغيرة، لذا يقدم موقع "هاوس بيوتيفول" لهؤلاء الحائرات مجموعة رائعة من الأفكار المميزة والمتنوعة لديكورات تلفت الانتباه بجوار النافذة. ومن أبرز هذه الأفكار.. أرجوحة معلّقة يمكنك وضع أرجوحة معلقة بجوار النافذة، ولكن في الأجواء الشتوية يجب الحرص على أن تكون قاعدة الأرجوحة من الفرو، للحصول على تدفئة مثالية، كما يمكنكِ استغلال هذا الديكور في القراءة، مع السماح لأشعة الشمس بالمرور من خلال النافذة. طاولة النحاس بالورود كما يمكنكِ وضع طاولة أسفل النافذة، على أن تكون من المرايا وذات حواف من النحاس، حتى توحي بتوسعة المكان، وأيضا يمكنكِ

تحتار الكثيرات في تنسيق ديكورات النافذة في منزلها، سواء كانت النافذة كبيرة أو صغيرة، لذا يقدم موقع "هاوس بيوتيفول" لهؤلاء الحائرات مجموعة رائعة من الأفكار المميزة والمتنوعة لديكورات تلفت الانتباه بجوار النافذة.

ومن أبرز هذه الأفكار..

أرجوحة معلّقة

يمكنك وضع أرجوحة معلقة بجوار النافذة، ولكن في الأجواء الشتوية يجب الحرص على أن تكون قاعدة الأرجوحة من الفرو، للحصول على تدفئة مثالية، كما يمكنكِ استغلال هذا الديكور في القراءة، مع السماح لأشعة الشمس بالمرور من خلال النافذة.

طاولة النحاس بالورود

كما يمكنكِ وضع طاولة أسفل النافذة، على أن تكون من المرايا وذات حواف من النحاس، حتى توحي بتوسعة المكان، وأيضا يمكنكِ استغلال أعلى الطاولة باستخدام الورود لتجميل المنظر بشكل مميّز.

حامل الكتب

ما أجمل وضع حامل الكتب الرقيق أمام النافذة، ولكن لا تبالغي في كمية وعدد الكتب الموضوعة حتى يحتفظ المكان برونقه.

طاولة القراءة

إن كنتِ تفضلين الجلوس في وضع رسمي أثناء القراءة، يمكنكِ استغلال أسفل النافذة بوضع طاولة رقيقة وجذابة، مع الحرص على وجود كرسي مريح وإضاءة جيدة في المكان.

الستائر المتناسقة

استخدام الستائر المتناسقة مع ألوان الحوائط حول النافذة سوف يكون ديكورا مميزا، يجلب إلى النفس شعورا بالراحة نتيجة هذا التنسيق المثالي والرائع.

اترك تعليقاً