لمسات

اعتمدي "الألوان المشعّة" في غرفة الطعام لمزيدٍ من البهجة

اعتمدي "الألوان المشعّة" في غرفة ال...

الأحمر، الأزرق، الأصفر، والأخضر، هي من أكثر الألوان التي يمكن أن تجلب البهجة لروحكِ من ناحية، وشعورا بالراحة والاسترخاء من ناحية أخرى، ومن هنا أهمية الحرص على وجود بعض هذه الألوان، في غرفة الطعام، حتى لو كان ذلك عن طريق لمسات بسيطة تضفي عليكِ مزيدا من البهجة في هذا الشتاء. الأخضر اللون الأخضر يجمع بين الشباب والسحر، ويمكن إضافته إلى غرفة طعامك من خلال دهان أحد الحوائط، أو عن طريق الستائر الخضراء. الأزرق إذا كانت غرفة طعامكِ تعتمد على الألوان الداكنة، ومنها الكراسي الخشبية ذات اللون البني، يمكنكِ بلمسة خفيفة اعتماد اللون الأزرق في الجزء العلوي من الحائط. الأحمر يجلب

الأحمر، الأزرق، الأصفر، والأخضر، هي من أكثر الألوان التي يمكن أن تجلب البهجة لروحكِ من ناحية، وشعورا بالراحة والاسترخاء من ناحية أخرى، ومن هنا أهمية الحرص على وجود بعض هذه الألوان، في غرفة الطعام، حتى لو كان ذلك عن طريق لمسات بسيطة تضفي عليكِ مزيدا من البهجة في هذا الشتاء.

الأخضر

اللون الأخضر يجمع بين الشباب والسحر، ويمكن إضافته إلى غرفة طعامك من خلال دهان أحد الحوائط، أو عن طريق الستائر الخضراء.

الأزرق

إذا كانت غرفة طعامكِ تعتمد على الألوان الداكنة، ومنها الكراسي الخشبية ذات اللون البني، يمكنكِ بلمسة خفيفة اعتماد اللون الأزرق في الجزء العلوي من الحائط.

الأحمر

يجلب اللون الأحمر إلى المكان شعورا لا يُقاوم بالحرية والانطلاق، ويمكن أيضا إضافته على الكراسي، أو أحد الحوائط.

الأصفر

اللون الذي يجلب إلى النفس إحساسا بالحركة وعدم التقيّد، وهو اللون الذي يمكن إضافته كدهان لأحد الحوائط أو إلى طاولة الطعام.

اترك تعليقاً