لمسات

اتركي الكلاسيكية جانبًا.. وانثري الأحمر الناري في أرجاء منزلك في 2018

محتوى مدفوع

عندما يتعلق الأمر بديكور المنزل نتمسك بالألوان التقليدية مثل الأبيض والبيج ودرجات النيود، ونحاول بقدر الإمكان الابتعاد عن الألوان الزاهية والجريئة مثل درجات الأزرق والأحمر. ولكن هناك لونًا جذابًا وجريئًا ظهر على ساحة صيحات ديكور المنزل ليطغى على الألوان التقليدية، وهو اللون الأحمر الناري. فوفقا لمجلة "هاوس بيوتيفول"، يعد الأحمر الناري مثاليًا لديكور منزلك، وذلك يرجع لقوة اللون وما يضفيه من طاقة للديكور، كما أنه مفعم بالجاذبية والعاطفية ويجعل الناس يشعرون بالتميز. ويمكنك إدخاله على ديكور منزلك من خلال سجادة حمراء، أو طلائه على جدار واحد أو حتى 4 جدران لتشعري بالمغامرة والحيوية بمنزلك، كما سينبهر ضيوفك بالديكور الجديد. واستنادًا

عندما يتعلق الأمر بديكور المنزل نتمسك بالألوان التقليدية مثل الأبيض والبيج ودرجات النيود، ونحاول بقدر الإمكان الابتعاد عن الألوان الزاهية والجريئة مثل درجات الأزرق والأحمر.

ولكن هناك لونًا جذابًا وجريئًا ظهر على ساحة صيحات ديكور المنزل ليطغى على الألوان التقليدية، وهو اللون الأحمر الناري.

فوفقا لمجلة "هاوس بيوتيفول"، يعد الأحمر الناري مثاليًا لديكور منزلك، وذلك يرجع لقوة اللون وما يضفيه من طاقة للديكور، كما أنه مفعم بالجاذبية والعاطفية ويجعل الناس يشعرون بالتميز.

ويمكنك إدخاله على ديكور منزلك من خلال سجادة حمراء، أو طلائه على جدار واحد أو حتى 4 جدران لتشعري بالمغامرة والحيوية بمنزلك، كما سينبهر ضيوفك بالديكور الجديد.

واستنادًا إلى آراء المتخصصين في الديكور بشأن خيارات الألوان الجريئة الأخرى، يعد الأحمر الناري هو أبرز صيحات ألوان الديكور للعام 2017 و2018.

وخلافًا للآراء الشائعة والتقليدية، فإن الأحمر الناري مثالي عند استخدامه كجزء من ديكورك مثل لوحة أو سجادة أو أحد الجدران.

وقامت شركة "بينجامين موور" الأمريكية الرائدة في عالم ألوان ديكور المنازل بعرض بعض الصور التي تثبت مدى جمال الأحمر الناري بالمنزل، وكيف يبدو رائعا بمختلف أنواع المنازل من الحديثة إلى المزارع.

كما كشفت الشركة النقاب عن مجموعة تتكون من 23 لونًا آخر من أبرز الصيحات لديكور منزلك، فخبراء الشركة يعتقدون أنه يمكنك إضفاء الحيوية على أي غرفة من خلال إضافة لون ينبض بالعمق.

اترك تعليقاً