تعرفي على أحدث صيحات باقات الورد لموسم الخريف
تعرفي على أحدث صيحات باقات الورد لموسم الخريفتعرفي على أحدث صيحات باقات الورد لموسم الخريف

تعرفي على أحدث صيحات باقات الورد لموسم الخريف

على عكس الاعتقاد السائد، لا يعد الصيف الموسم الأكثر شعبية لحفلات الزفاف وإنما الخريف الذي أصبح الأكثر طلبًا لإقامة حفلات الزفاف، وخاصة شهري سبتمبر وأكتوبر.

فالخريف ليس مثاليًا فقط للاحتفال في الهواء الطلق والطقس المثالي، ولكنه يوفر أيضًا خلفية طبيعية مذهلة لالتقاط أجمل الصور لزفافك.

وعندما يتعلق الأمر بالأزهار والورود، لا يمكن تخيل أي حفل زفاف دون تلك الورود التي تضفي جاذبية خاصة وأناقة للحفل.

ولذلك حرصنا على أن نقدم لكِ من مجلة "إينستايل" أجمل صيحات بوكيهات الورود لزفافك بالخريف:

- الجمع بين الألوان الهادئة والقوية

 

من القطع اللافتة والرائجة أيضًا، هي تلك القطع التي يتم الجمع فيها بين الورود ذات الألوان الهادئة الناعمة مثل الأبيض والوردي والألوان القوية مثل البنفسجي أو النبيذي.

- البساطة

زيني زفافك ببوكيهات من الورود البسيطة والشيك مثل البابونج، الكراسبيديا والكافور المجمعة معًا في صندوق خشبي كما هو موضح بالصورة. كما يمكنك إضافة الأوراق الخضراء لقطعة مميزة.

- ألوان المارسالا

الألوان الداكنة بالورود هي صيحة هذا الخريف، فابتعدي عن الألوان التقليدية مثل الأبيض والوردي الهادئ جدًا واختاري ألوانا داكنة مثل اللون الباذنجاني، النبيذي والمارسالا.

عند استخدام قطعة تتكون من تلك الألوان الداكنة، يفضل مزجها بألوان متناقضة مثل الخوخي والبيج والوردي الهادئ لإضفاء جاذبية أكثر لزفافك.

- تميزي بالنحاسي

النحاسي لون رائع يمكن أن تتميز به مختلف القطع من الأزياء والأحذية وحتى الورود. فلا تتردي في إدخال اللون النحاسي ودرجاته الميتاليك على قطع سنتربيس الورود، فهو سيضفي لمسة أنيقة وفريدة من نوعها.

- إضافة بعض الألوان

لا تتردي في إضافة بعض الألوان لزفافك، مثل الوردي، الخوخي ولا تنسي درجات الكافيه الانيق. فالألوان المبهجة مثالية لزفافك الخريفي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com