لمسات

بالصور.. الأخضر يعزف أجمل ألحان الطبيعة في ديكور منزلك!

بالصور.. الأخضر يعزف أجمل ألحان الط...

يوفّر اللون الأخضر أجواء من الطبيعة الحالمة، والذوق الرفيع، في ديكورات المنازل، ما يضفي عليها مزيدا من الأناقة العصرية؟ ولكن كيف يمكنكِ تنسيق هذا اللون داخل منزلكِ؟ موقع "هاوس بيوتيفول" يجيب عن هذا السؤال من خلال مجموعة من النصائح والأفكار المميّزة لمزج اللون الأخضر في منزلكِ. المطبخ إذا كان مطبخكِ باللون الأبيض، يمكنكِ عمل جزيرة المطبخ باللون الأخضر، كما يمكن مزج اللونين الأبيض والأخضر في السقف. غرفة الطعام يمكن إضافة بعض اللمسات الخضراء إلى غرفة الطعام، مثل الستائر الخضراء، مع استخدام ورق الحائط الأخضر في أحد الحوائط، ويفضّل أن يكون مطبوعا بالأشجار كرمز للطبيعة في غرفة طعامكِ. غرفة الأطفال هل

يوفّر اللون الأخضر أجواء من الطبيعة الحالمة، والذوق الرفيع، في ديكورات المنازل، ما يضفي عليها مزيدا من الأناقة العصرية؟

ولكن كيف يمكنكِ تنسيق هذا اللون داخل منزلكِ؟ موقع "هاوس بيوتيفول" يجيب عن هذا السؤال من خلال مجموعة من النصائح والأفكار المميّزة لمزج اللون الأخضر في منزلكِ.

المطبخ

إذا كان مطبخكِ باللون الأبيض، يمكنكِ عمل جزيرة المطبخ باللون الأخضر، كما يمكن مزج اللونين الأبيض والأخضر في السقف.

غرفة الطعام

يمكن إضافة بعض اللمسات الخضراء إلى غرفة الطعام، مثل الستائر الخضراء، مع استخدام ورق الحائط الأخضر في أحد الحوائط، ويفضّل أن يكون مطبوعا بالأشجار كرمز للطبيعة في غرفة طعامكِ.

غرفة الأطفال

هل تفضلين الابتعاد عن الألوان التقليدية في غرفة أبنائكِ؟ يمكنكِ اللجوء إلى اللون الأخضر في السرائر، وكذلك الجدران الخشبية لمزيدٍ من الدفء.

غرفة النوم

الحائط المميّز خلف السرير مناسب جدا للون الأخضر، خاصة أنه يليق على أي لون تختارينه للسرير.

الحمام

الحوائط التي تمزج بين اللونين الأخضر والأبيض في حمامكِ تكون مثالية لهؤلاء الذين يفضّلون الأجواء الطبيعية.

غرفة المعيشة

ما أجمل المزج بتوسع بين اللون الأخضر وباقي الألوان داخل غرفة المعيشة، عن طريق أقمشة الأريكة، وبعض المساند الخضراء المطبوعة للراحة، ولمزيد من اللمسات الخضراء يمكنكِ وضع الستائر بهذا اللون البديع.

اترك تعليقاً