لمسات

نصائح لديكورات عصرية ساحرة بلمسات الأزياء الفاخرة

نصائح لديكورات عصرية ساحرة بلمسات ا...

أجرى موقع "هاوس بيوتيفول" حوارا مطوّلا مع المصممة كريستينا روتمان، المديرة الإبداعية السابقة لدار أزياء "فالنتينو"، والتي اتجهت لاحقا إلى عالم الديكورات المنزلية، بعد سنوات من العمل في عالم الموضة والأناقة العالمية. ويمكن تلخيص هذا الحوار الشيّق من خلال مجموعة من النصائح، التي لا تقدّر بثمن، من أجل تقديم أفكار لديكورات عصرية ساحرة، بلمسات الأزياء الفاخرة. الستائر تكره المصممة كريستينا روتمان الستائر المختلفة في المنزل الواحد، وتفضّل أن تكون الستائر كلها من النوع والشكل أنفسهما، من أجل المزيد من التجانس، على أن يكون القماش من الصوف أو الكشمير، الذي تراه الأجمل والأكثر أناقة. الجدران تفضّل المصممة كريستينا روتمان الجدران البيضاء؛

أجرى موقع "هاوس بيوتيفول" حوارا مطوّلا مع المصممة كريستينا روتمان، المديرة الإبداعية السابقة لدار أزياء "فالنتينو"، والتي اتجهت لاحقا إلى عالم الديكورات المنزلية، بعد سنوات من العمل في عالم الموضة والأناقة العالمية.

ويمكن تلخيص هذا الحوار الشيّق من خلال مجموعة من النصائح، التي لا تقدّر بثمن، من أجل تقديم أفكار لديكورات عصرية ساحرة، بلمسات الأزياء الفاخرة.

الستائر

تكره المصممة كريستينا روتمان الستائر المختلفة في المنزل الواحد، وتفضّل أن تكون الستائر كلها من النوع والشكل أنفسهما، من أجل المزيد من التجانس، على أن يكون القماش من الصوف أو الكشمير، الذي تراه الأجمل والأكثر أناقة.

الجدران

تفضّل المصممة كريستينا روتمان الجدران البيضاء؛ لأنها تجعل المنزل كله نابضا بالحياة، ورغم أنه اللون الأكثر تواجدا وسيطرة في عالم ألوان الجدران منذ 15 عاما أو يزيد، إلا أنه يظل دائما اللون الكلاسيكي الذي لا مثيل له.

المنازل الكبيرة

تقول المصممة إنه عندما يكون المنزل كبيرا، يجب الحرص على الحميمية والدفء، عن طريق إضافة بعض المساند من الكتّان، في بعض أرجاء المنزل، كما يمكن وضع الأقمشة المطرّزة في الحمام، وكذلك يمكن إضافة خزائن الكتب، دون أن تغفل الإشارة إلى ضرورة تجهيز مكان دافىء للقراءة.

غرفة المعيشة

ترى المصممة أن هذه الغرفة التي تشهد تجمع العائلة يجب أن تحتوي على أماكن مثالية للاسترخاء، لذا تنصح بإضافة مساند مريحة ذات ألوان دافئة، مع الحرص على ضبط ألوان الغرفة، وعدم اعتماد أكثر من لونين محايدين معا.

طاولة الطعام

لو كنتِ تفضلين تناول الطعام في الهواء الطلق، فهذا واحد من الأشياء والأمور الممتعة، كما تقول المصممة، ولكنها تنصح للحماية من الرياح أو المطر بوضع ستائر يمكن إغلاقها من أجل إنشاء غرفة سحرية في الهواء الطلق.

اترك تعليقاً