لمسات

5 إضافات نابضة بالحياة لغرفة نومك البيضاء

5 إضافات نابضة بالحياة لغرفة نومك ا...

محتوى مدفوع

اللون الأبيض هو الأكثر انتشارا في غرف النوم، لكونه لونا مريحا للأعصاب ويوحي بالاسترخاء، وهو ما يفسّر حرص العديد من خبراء الديكور على تقديم لمسات جديدة بمنتهى البساطة، ولكنها نابضة بالحياة في غرف النوم بيضاء اللون. المرآة يمكنكِ خلق مساحة وهمية للغرفة البيضاء من خلال وضع مرآة في أحد أركان الغرفة. الأخشاب الطبيعية ما أجمل اللجوء إلى الأخشاب الطبيعية كأساس للأثاث في الغرفة، مثل السرير من الخشب الطبيعي مثلا. الإكسسوارات البيضاء الأبواب الداكنة هي الاتجاه المُتّبع في غرف النوم البيضاء، ولكن الجديد هو اعتماد الإكسسوارات البيضاء أيضا، ومنها مقابض الباب. القديم مع الحديث المزج بين الديكورات القديمة والحديثة أمر مثالي

اللون الأبيض هو الأكثر انتشارا في غرف النوم، لكونه لونا مريحا للأعصاب ويوحي بالاسترخاء، وهو ما يفسّر حرص العديد من خبراء الديكور على تقديم لمسات جديدة بمنتهى البساطة، ولكنها نابضة بالحياة في غرف النوم بيضاء اللون.

المرآة

يمكنكِ خلق مساحة وهمية للغرفة البيضاء من خلال وضع مرآة في أحد أركان الغرفة.

الأخشاب الطبيعية

ما أجمل اللجوء إلى الأخشاب الطبيعية كأساس للأثاث في الغرفة، مثل السرير من الخشب الطبيعي مثلا.

الإكسسوارات البيضاء

الأبواب الداكنة هي الاتجاه المُتّبع في غرف النوم البيضاء، ولكن الجديد هو اعتماد الإكسسوارات البيضاء أيضا، ومنها مقابض الباب.

القديم مع الحديث

المزج بين الديكورات القديمة والحديثة أمر مثالي في غرف النوم البيضاء، مثل السرير ذي الأعمدة القديمة، مع لمسة عصرية مثل مكتبة من الأدراج لحمل الكتب.

لمسة حمراء

إضافة لمسة باللون الأحمر إلى الغرفة البيضاء يعطي بهجة للمكان، ويجعل الغرفة نابضة بالحياة.

اترك تعليقاً