لمسات

لعام دراسي مُشرق في عيون أطفالكِ.. اجعلي منزلكِ مضيئًا؟

لعام دراسي مُشرق في عيون أطفالكِ.....

محتوى مدفوع

تلعب الإضاءة دورا كبيرا في إضفاء أجواء مشرقة على المنزل، وخاصة مع بدء العام الدراسي الجديد، ما يؤثّر إيجابا على نفسية الأبناء، ويجعلهم مُقبلين على الموسم الدراسي الجديد بمنتهى الأمل والإشراق. هنا نرصد عددا من الطرق التي تساعدكِ في إضفاء المزيد من الإشراق والإضاءة إلى منزلكِ بأقل التكاليف، من أجل عام دراسي مُشرق في عيون أطفالكِ. جرة ميسون إضافة جرة ميسون المضيئة وسيلة سهلة وبسيطة، كما تبدو رائعة على طاولة جانبية في إحدى الغرف، ما يوفّر المزيد من الإشراق في المكان. أضواء المرآة يمكنكِ إضافة أضواء سحرية على حافة المرآة، ما يوفّر إضاءة مشرقة، وما أجمل وضع هذه الإضاءة في

تلعب الإضاءة دورا كبيرا في إضفاء أجواء مشرقة على المنزل، وخاصة مع بدء العام الدراسي الجديد، ما يؤثّر إيجابا على نفسية الأبناء، ويجعلهم مُقبلين على الموسم الدراسي الجديد بمنتهى الأمل والإشراق.

هنا نرصد عددا من الطرق التي تساعدكِ في إضفاء المزيد من الإشراق والإضاءة إلى منزلكِ بأقل التكاليف، من أجل عام دراسي مُشرق في عيون أطفالكِ.

جرة ميسون

إضافة جرة ميسون المضيئة وسيلة سهلة وبسيطة، كما تبدو رائعة على طاولة جانبية في إحدى الغرف، ما يوفّر المزيد من الإشراق في المكان.

أضواء المرآة

يمكنكِ إضافة أضواء سحرية على حافة المرآة، ما يوفّر إضاءة مشرقة، وما أجمل وضع هذه الإضاءة في غرفة طفلكِ.

الدّرج

 

تعد أضواء الدرج أيضا وسيلة رائعة لإضافة أجواء سحرية ومثالية ومشرقة إلى المكان.

 

إطارات الصور

 

أيضا يمكن اعتماد الإضاءة عن طريق إطارات الصور الخاصة بكِ وبعائلتكِ، وسوف تشاهدين استمتاع أطفالك، وهم يطالعون ذكرياتكِ وذكرياتهم من خلال هذه الصور المضيئة.

اترك تعليقاً