لمسات

اعتمدي الذوق الاسكندنافي.. من أجل ديكور عصري ودافىء

اعتمدي الذوق الاسكندنافي.. من أجل د...

كان من المتوقّع أن يطغى الذوق الإسكندنافي على الديكورات العصرية، بسبب ما عُرف عنه من دقة في التفاصيل، فضلاً عن كونه يوحي بالهدوء والبساطة، ويمزج بين الألوان الدافئة والأنيقة. إذا أردتِ أن تسوتحي ديكور منزلك من الذوق الإسكندنافي، فإليكِ ثلاث خطوات أساسية لاغنى عنها، قد تساعدكِ في تحقيق الهدف : الضوء يشكِل الضوء عاملا أساسياً ومهماً في الذوق الإسكندنافي، لذا حاولي استخدام النوافذ الواسعة مع المرايا التي تنير الغرفة بأكملها، مع الاعتماد على السجاد ذي الألوان الهادئة، ويفضل أيضاً الاستعانة بالشموع التي توحي بمزيد من الهدوء، ما يوفر لكِ التوهج المطلوب إلى جانب الضوء المثالي. المواد الطبيعية يعتمد الذوق الإسكندنافي

كان من المتوقّع أن يطغى الذوق الإسكندنافي على الديكورات العصرية، بسبب ما عُرف عنه من دقة في التفاصيل، فضلاً عن كونه يوحي بالهدوء والبساطة، ويمزج بين الألوان الدافئة والأنيقة.

إذا أردتِ أن تسوتحي ديكور منزلك من الذوق الإسكندنافي، فإليكِ ثلاث خطوات أساسية لاغنى عنها، قد تساعدكِ في تحقيق الهدف :

الضوء

يشكِل الضوء عاملا أساسياً ومهماً في الذوق الإسكندنافي، لذا حاولي استخدام النوافذ الواسعة مع المرايا التي تنير الغرفة بأكملها، مع الاعتماد على السجاد ذي الألوان الهادئة، ويفضل أيضاً الاستعانة بالشموع التي توحي بمزيد من الهدوء، ما يوفر لكِ التوهج المطلوب إلى جانب الضوء المثالي.

المواد الطبيعية

يعتمد الذوق الإسكندنافي في جزء كبير منه على الطبيعة، وإذا كان الضوء يشكل عاملا أساسيا فيه، فإن المواد الطبيعية لها نفس الأهمية وربما أكثر، ومن أبرزها اللوحات الخشبية التي تمنح شعورا بالواقعية.

اللون

الألوان التي توفر لكِ الأسلوب الإسكندنافي هي الألوان الهادئة، ومنها الرمادي والبني والكريمي، مع لمحة هادئة من الأرجواني أو الأزرق.

اترك تعليقاً