لمسات

على الطريقة الإسبانية.. جددي ديكور جدران منزلك

على الطريقة الإسبانية.. جددي ديكور...

تهتم السيدات بمتابعة أحدث إصدارات وصيحات الديكور حتى تساير الموضة الخاصة بدهانات الجدران باعتبارها الأشياء التي تتغير بشكل مستمر؛ لأنها تغير من شكل الغرفة والمنزل بشكل عام. وقال فرانكو دي باييخو، خبير الديكور الإسباني لـ"فوشيا"، إن الورود المجسمة والمرسومة والاستيكارات اللاصقة على هيئة نباتات وأزهار كبيرة، هي أحدث الصيحات التي تعرفها موضة الديكور هذا العام، ويمكن إتباع الخطوات التالية لتجديد ديكور جدرانك حسب موضة هذا العام: بالنسبة لغرفة النوم، يمكنك تزيين خلفيتها بوضع استيكر لاصق على شكل مجموعة من الورود بلون أغطية السرير. وبالنسبة لغرفة الاستقبال، يجب وضع زهرة كبيرة تتوسط خلفية الجدار لتعكس حجم الغرفة وتعطيها مساحة أكبر. وبالنسبة

تهتم السيدات بمتابعة أحدث إصدارات وصيحات الديكور حتى تساير الموضة الخاصة بدهانات الجدران باعتبارها الأشياء التي تتغير بشكل مستمر؛ لأنها تغير من شكل الغرفة والمنزل بشكل عام.

وقال فرانكو دي باييخو، خبير الديكور الإسباني لـ"فوشيا"، إن الورود المجسمة والمرسومة والاستيكارات اللاصقة على هيئة نباتات وأزهار كبيرة، هي أحدث الصيحات التي تعرفها موضة الديكور هذا العام، ويمكن إتباع الخطوات التالية لتجديد ديكور جدرانك حسب موضة هذا العام:

بالنسبة لغرفة النوم، يمكنك تزيين خلفيتها بوضع استيكر لاصق على شكل مجموعة من الورود بلون أغطية السرير.

وبالنسبة لغرفة الاستقبال، يجب وضع زهرة كبيرة تتوسط خلفية الجدار لتعكس حجم الغرفة وتعطيها مساحة أكبر.

وبالنسبة لغرفة المعيشة، توضع على خلفية جدارها وردة ضخمة مع وضع صورة مجسمة لزهور تتوسطها، هذا الديكور يبعث الراحة أثناء الجلوس؛ فالأزهار بجميع أشكالها وأحجامها موضة صيف هذا العام ومستمرة حتى الصيف القادم في إسبانيا وأوروبا، ويمكن لكل سيدة أن توزع ديكور الأزهار بالطريقة التي تتناسب مع حجم وشكل الأثاث، شرط أن تكون أحجام الزهور كبيرة.

اترك تعليقاً