لمسات

جددي منزلكِ دون تكلفة في 3 خطوات فقط!

جددي منزلكِ دون تكلفة في 3 خطوات فق...

ترغب الكثير من السيدات في تجديد منازلهن كل فترة، ولكن تقف التكلفة العالية غالبا عائقا دون تحقيق رغبتها، فتؤجل الأمر إلى وقت لاحق، قد يأتي، وقد لا يأتي أبدا. في محاولة لمساعدة هؤلاء السيدات، يقدم موقع "توب دريمر" نصائح لتجديد المنزل من خلال 3 خطوات بسيطة وغير مكلفة. تجديد باب المنزل الباب هو أول جزء يعبر عن شخصيتكِ بالنسبة للضيوف، وهو الانطباع الأول الذي يأخذه الزائرون عنكِ وعن منزلكِ، ويمكنكِ تجديد الباب بأشياء بسيطة دون الحاجة إلى طلائه، مثل إضافة مطرقة جديدة، أو إكليل من الزهور، أو غيرهما من التجديدات والتعديلات البسيطة. ستائر جديدة تلعب الستائر دورا كبيرا في تجديد

ترغب الكثير من السيدات في تجديد منازلهن كل فترة، ولكن تقف التكلفة العالية غالبا عائقا دون تحقيق رغبتها، فتؤجل الأمر إلى وقت لاحق، قد يأتي، وقد لا يأتي أبدا.

في محاولة لمساعدة هؤلاء السيدات، يقدم موقع "توب دريمر" نصائح لتجديد المنزل من خلال 3 خطوات بسيطة وغير مكلفة.

تجديد باب المنزل

الباب هو أول جزء يعبر عن شخصيتكِ بالنسبة للضيوف، وهو الانطباع الأول الذي يأخذه الزائرون عنكِ وعن منزلكِ، ويمكنكِ تجديد الباب بأشياء بسيطة دون الحاجة إلى طلائه، مثل إضافة مطرقة جديدة، أو إكليل من الزهور، أو غيرهما من التجديدات والتعديلات البسيطة.

ستائر جديدة

تلعب الستائر دورا كبيرا في تجديد شكل أي غرفة، وخاصة أن وجود ستائر مملة وغير جميلة يجعل الغرفة كلها غير جميلة، ومن هنا أهمية تغيير ستائر الغرفة كل فترة، دون التخلص منها بالطبع، حيث يمكنكِ تبديلها بين الغرف، في محاولة لتجديد شكل كل الغرف دون أي تكلفة.

تبديل الأثاث

تغيير نظام المنزل المعتاد أمر جيد، لأنه يشكل تغييرا في روح المنزل كله، لذا يمكنكِ استبدال الكراسي أو المساند من مكان إلى آخر، ورغم أنكِ لن تضيفي إلى المنزل أي قطعة أثاث جديدة، إلا أنكِ ستشعرين أن منزلكِ أصبح جديدا بسبب هذه التعديلات والتغييرات في الأماكن.

اترك تعليقاً