لمسات

كيف تحصلين على حمام استثنائي في 4 خطوات؟

كيف تحصلين على حمام استثنائي في 4 خ...

لم يعد الحمام مكانا لقضاء الحاجة فقط، بل أصبح في المنزل العصري مكانا للاسترخاء، في أجواء هادئة وحالمة، وذلك من خلال اختيار الأرضيات والسيراميك المناسب، فضلا عن الجدران، وباقي أدوات وإكسسوارات الحمام. موقع "هاوس بيوتيفول" يرصد هنا عددا من الخطوات والنصائح التي تساعدكِ في الحصول على الاسترخاء والهدوء اللازم من أجل حمام استثنائي. غرفة الاستحمام حوّلي حمامك الصغير إلى مساحة فاخرة للحصول على الاسترخاء، ولستِ في حاجة إلا لدُشّ كبير، مع إغلاق مساحة الاستحمام بالزجاج لعزل المياه. الأرضيات حسن اختيار سيراميك الأرضيات مهم جدا، ويفضّل اعتماد الألوان الهادئة أو الصامتة، التي توحي بتوسعة الحمامات الصغيرة، كما توفّر أيضا المزيد من

لم يعد الحمام مكانا لقضاء الحاجة فقط، بل أصبح في المنزل العصري مكانا للاسترخاء، في أجواء هادئة وحالمة، وذلك من خلال اختيار الأرضيات والسيراميك المناسب، فضلا عن الجدران، وباقي أدوات وإكسسوارات الحمام.

موقع "هاوس بيوتيفول" يرصد هنا عددا من الخطوات والنصائح التي تساعدكِ في الحصول على الاسترخاء والهدوء اللازم من أجل حمام استثنائي.

غرفة الاستحمام

حوّلي حمامك الصغير إلى مساحة فاخرة للحصول على الاسترخاء، ولستِ في حاجة إلا لدُشّ كبير، مع إغلاق مساحة الاستحمام بالزجاج لعزل المياه.

الأرضيات

حسن اختيار سيراميك الأرضيات مهم جدا، ويفضّل اعتماد الألوان الهادئة أو الصامتة، التي توحي بتوسعة الحمامات الصغيرة، كما توفّر أيضا المزيد من الأجواء الحديثة في حمامكِ.

الإكسسوارات

تمنح الإكسسوارات أناقة لافتة لحمامكِ، ولكن عليكِ اختيار تلك الإكسسوارات التي تُحدِث فرقا، وخاصة الإكسسوارات كبيرة الحجم التي تزيده تميّزا وأناقة عصرية.

الجدران

احرصي على أن تكون الجدران ملائمة للأرضية، من أجل الحصول على نظرةٍ أكثر اتساعًا واسترخاءً.

اترك تعليقاً