لمسات

أضيفي البهجة إلى ديكور منزلكِ في العيد بهذه الخطوات!

أضيفي البهجة إلى ديكور منزلكِ في ال...

محتوى مدفوع

تضفي الخلفيات القابلة للإزالة لمسة مبهجة على ديكور منزلكِ في عيد الفطر، مما يدخل السعادة على نفسكِ، وعلى كل أفراد الأسرة أيضا. ويمكنك وضع إحدى هذه الخلفيات في أماكن متعددة بالمنزل، وبأقل التكاليف، من خلال لوحة من القماش، أو حتى ورق الحائط، بحيث تستطعين نزعها وإزالتها من مكانها في أي وقت. المدخل يمكن أن تضيفي هذه اللمسة المبهجة من خلال لوحة تضعينها على الحائط خلف طاولة المفاتيح في مدخل المنزل، مع اعتماد ألوان مناسبة لهذه اللوحة حسب ديكورك. حجرة النوم الحائط الموجود خلف السرير منطقة مهملة عادة في الكثير من المنازل، لذا يمكن استغلاله بوضع لوحة من القماش يسهل تعليقها

تضفي الخلفيات القابلة للإزالة لمسة مبهجة على ديكور منزلكِ في عيد الفطر، مما يدخل السعادة على نفسكِ، وعلى كل أفراد الأسرة أيضا.

ويمكنك وضع إحدى هذه الخلفيات في أماكن متعددة بالمنزل، وبأقل التكاليف، من خلال لوحة من القماش، أو حتى ورق الحائط، بحيث تستطعين نزعها وإزالتها من مكانها في أي وقت.

المدخل

يمكن أن تضيفي هذه اللمسة المبهجة من خلال لوحة تضعينها على الحائط خلف طاولة المفاتيح في مدخل المنزل، مع اعتماد ألوان مناسبة لهذه اللوحة حسب ديكورك.

حجرة النوم

الحائط الموجود خلف السرير منطقة مهملة عادة في الكثير من المنازل، لذا يمكن استغلاله بوضع لوحة من القماش يسهل تعليقها خلف السرير، مع الحرص على اختيار ألوان متناسقة مع ألوان الحجرة.

الأرجوحة

ما أجمل وضع هذه الأرجوحة بجوار إحدى النوافذ، مما يسمح بمرور الضوء وأشعة الشمس، مع وضع سجادة بلون مبهج، للحصول على أجواء استوائية خلابة، مما يجعلها مكاناً مثاليا للقراءة أو الاسترخاء.

الركن الملوّن

يمكنك تعليق تابلوهات صغيرة الحجم بألوان مبهجة في أحد أركان المنزل، مع وضع مرآة أمامها لتعكس الألوان المبهجة في المكان كله.

غرفة الطعام

إضافة ورق ملون على حائط غرفة الطعام، سوف يوفر لكِ بالتأكيد الأجواء المبهجة التي تبحثين عنها من أجل إسعاد أسرتك في العيد.

اترك تعليقاً