لمسات

اختاري سرير مولودك باللون الأسود لهذه الأسباب!

اختاري سرير مولودك باللون الأسود له...

محتوى مدفوع

لطالما اعتبر تجهيز غرفة المولود الجديد من مظاهر الفرح عند الأم، حيث تبدأ الكثيرات من الحوامل بتجهيزها منذ بداية الحمل، وعادة ما يخترن اللون الأزرق أو الوردي كلون مفضل لسرير المولود الجديد بحسب جنسه. ولكن عزيزتي الحامل هل فكرتِ في بعض التغيير، واختيار الأسود على سبيل المثال. مع أن هذا اللون غير اعتيادي لدى الكثير من الأمهات، إلا أنه يمكن أن يكون أكثر فائدة وأناقة في كثير من الأحيان.   سرير الرضيع ذو اللون الأسود هو الأفضل في حال لم تعرفي نوع الجنين، ذكرا أم أنثى، لأنه لون محايد يناسب الجنسين.   إذا كنتِ ستضعين السرير الأسود في غرفة نومكِ

لطالما اعتبر تجهيز غرفة المولود الجديد من مظاهر الفرح عند الأم، حيث تبدأ الكثيرات من الحوامل بتجهيزها منذ بداية الحمل، وعادة ما يخترن اللون الأزرق أو الوردي كلون مفضل لسرير المولود الجديد بحسب جنسه.

ولكن عزيزتي الحامل هل فكرتِ في بعض التغيير، واختيار الأسود على سبيل المثال. مع أن هذا اللون غير اعتيادي لدى الكثير من الأمهات، إلا أنه يمكن أن يكون أكثر فائدة وأناقة في كثير من الأحيان.

 

سرير الرضيع ذو اللون الأسود هو الأفضل في حال لم تعرفي نوع الجنين، ذكرا أم أنثى، لأنه لون محايد يناسب الجنسين.

 

إذا كنتِ ستضعين السرير الأسود في غرفة نومكِ بشكل مبدئي، فاعلمي أنه سيضفي مزيدا من الأناقة اللافتة على ديكورات الغرفة، ولن يسيىء إلى ديكورك بأي شكل من الأشكال.

 

يمكن إضافة لمسات مبهجة إلى السرير الأسود، دون التقيّد بخط عام للألوان، من خلال اختيار ألوان تحقق الهدوء والسكينة للطفل.

 

 اللون الأسود ليس فقط لونا محايدا للجنسين، ولكنه يتميّز أيضا بكونه من الألوان الأنيقة والخالدة، فضلا عن أنه أيضا لون مهدىء للأعصاب، ويساعد على الاسترخاء، وذلك خلافا للاعتقاد الشائع عنه.

اترك تعليقاً