بالفيديو.. طرق رائعة لطي مناديل السفرة لمائدة متميزة
بالفيديو.. طرق رائعة لطي مناديل السفرة لمائدة متميزةبالفيديو.. طرق رائعة لطي مناديل السفرة لمائدة متميزة

بالفيديو.. طرق رائعة لطي مناديل السفرة لمائدة متميزة

خلال شهر رمضان والأعياد، تكثر الدعوات للأهل والأصدقاء. من المؤكد أنك تحبين التميز، ليس فقط في ما تقدمينه من مأكولات، لكن أيضا بطريقة تقديمها والفن في ترتيب وإعداد مائدة الطعام.

يمكنك جعل مائدتك مميزة بهذه الأفكار البسيطة لطي مناديل المائدة:

المروحة: عليك تجربة هذه الطريقة ومراقبة تأثيرها على ضيوفك حين يجلسون حول طاولة العشاء في بيتك. ضعيها في منتصف الصحون الفارغة للترحيب بضيوفك بشكل مختلف. شاهدي الفيديو لتعرفي طريقة إعدادها خطوة بخطوة:

الشمعة: هل تقدمين العشاء على ضوء الشموع؟ لا بد وأن هناك متسعا لشمعة أخرى. هذه الطريقة لوضع المناديل تخلق جوا دافئا، خاصة إذا تم اختيار الألوان المناسبة. شاهدي الفيديو لتعرفي طريقة إعدادها خطوة بخطوة:

حقيبة الفضيات: ليس هناك حاجة لشيء غير عادي لجعل طاولة العشاء جذابة. هذه التقنية بسيطة، ولكنها تعطي مكانا مريحا وأنيقا تجلس فيه أدوات السفرة من الفضيات. شاهدي الفيديو لتعرفي طريقة إعدادها خطوة بخطوة:

الوردة: إذا كنت تبحثين عما يدهش أصدقاءك وعائلتك عليك بهذه الطريقة. تقنية الوردة هذه من السهل جدا تشكيلها، ولكنها تخلق مظهرا كلاسيكيا مثاليا. قومي بإضافة أي شيء كالشمعة أو كأس العصير في المركز للحفاظ عليها مرتبة. شاهدي الفيديو لتعرفي طريقة إعدادها خطوة بخطوة:


حذاء القزم: حذاء القزم الصغير لن يروق فقط للأطفال الصغار من مدعويك، بل سيروق لكل الضيوف.اجعليه أكثر إثارة بوضع شيء من الحلوى أو غيرها داخل منديل لإعطاء بعض المفاجآت الخاصة. شاهدي الفيديو لتعرفي طريقة إعدادها خطوة بخطوة:


السلة: هذا ترتيب فريد من نوعه يمكنك استخدامه لكل نوع من المناسبات، إذ يمكن لك إضفاء الطابع الشخصي عليه عن طريق وضع شيء يتعلق بهذه المناسبة داخل المنديل. شاهدي الفيديو لتعرفي طريقة إعدادها خطوة بخطوة:


عصفور الجنة: تجميل طاولة الطعام عن طريق طي المناديل على هيئة زهرة عصفور الجنة طريقة أنيقة لجعل ضيوفك يشعرون بالترحيب والمعاملة الجيدة. شاهدي الفيديو لتعرفي طريقة إعدادها خطوة بخطوة:


الشجرة : ربما لم تفكري أبدا بتحويل المناديل إلى أشجار صغيرة على المائدة، ربما عليك تجربتها. اختاري اللون الأخضر للمناديل وزيني أعلاها بشيء يضيف بعض الزخرفة، وانتظري كل الكلمات اللطيفة من الضيوف. شاهدي الفيديو لتعرفي طريقة إعدادها خطوة بخطوة:

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com