لمسات

الجدران البوهيمية.. أحدث الديكورات غير التقليدية!

الجدران البوهيمية.. أحدث الديكورات...

حصدت الجدران ذات الرسومات البوهيمية إعجاب الكثيرين، بسبب تفردها وتميز ألوانها من ناحية، وقدرتها على إضافة الحيوية إلى جدران المنزل، عن طريق مجموعة من الزهور والألوان المبهجة والرائعة، من ناحية أخرى. هنا نعرض مجموعة من أجمل الجدران ذات الأشكال والرسومات البوهيمية التي لا تحدها حدود، وغير التقليدية، من أجل الحصول أيضا على ديكورات غرف غير تقليدية. غرفة الأطفال إضافة حائط مزين بالزهور المتداخلة الألوان شيء مميز في غرفة أطفالك، ولكن عليكِ مراعاة التنسيق بين ألوان الحائط وديكور الغرفة، حتى يتناسق ديكور الغرفة مع ألوان الحائط النابضة بالحياة. ركن القراءة عادة ما يختار الجميع ركن القراءة بجوار إحدى النوافذ، لذا يمكن

حصدت الجدران ذات الرسومات البوهيمية إعجاب الكثيرين، بسبب تفردها وتميز ألوانها من ناحية، وقدرتها على إضافة الحيوية إلى جدران المنزل، عن طريق مجموعة من الزهور والألوان المبهجة والرائعة، من ناحية أخرى.

هنا نعرض مجموعة من أجمل الجدران ذات الأشكال والرسومات البوهيمية التي لا تحدها حدود، وغير التقليدية، من أجل الحصول أيضا على ديكورات غرف غير تقليدية.

غرفة الأطفال

إضافة حائط مزين بالزهور المتداخلة الألوان شيء مميز في غرفة أطفالك، ولكن عليكِ مراعاة التنسيق بين ألوان الحائط وديكور الغرفة، حتى يتناسق ديكور الغرفة مع ألوان الحائط النابضة بالحياة.

ركن القراءة

عادة ما يختار الجميع ركن القراءة بجوار إحدى النوافذ، لذا يمكن اعتماد البوهيمية في الحائط الموازي للنافذة، مع اختيار ألوان توحي بجمال الطبيعة، كأن تكون خلفية الحائط باللون الأزرق، لون الطبيعة، الذي ينسجم مع رسومات الزهور وفروع الأشجار متداخلة الألوان.

ركن خاص

الحائط الخلفي لأي ركن خاص في المنزل، مكون من كرسيين وطاولة صغيرة أو كونسول، هو المناسب لجعله بوهيميا، على أن تكوني جريئة في اختيار ألوان الحائط، حتى تجعلي هذا الركن نابضا بالحياة.

غرفة المعيشة

لا تترددي في جعل حائط غرفة المعيشة بوهيميا، حتى تحصلي على غرفة نابضة بالحياة، وذات ألوان جذابة، ولكن يجب أن تحرصي في هذه الحالة على اختيار كنبة الجلوس بلون موحد.

المطبخ

يمكنكِ استغلال ركن بالمطبخ، والذي يكون عادة بجوار الطاولة والكراسي المستخدمة للأكل في المطبخ، لخلق أجواء بوهيمية مميزة في مطبخكِ.

اترك تعليقاً