لمسات

5 اتجاهات فاخرة في ديكورات الحمامات

5 اتجاهات فاخرة في ديكورات الحمامات

اهتم خبراء الديكور في السنوات الأخيرة بالحمامات اهتماما كبيرا، حيث لم تعد اليوم مجرد مكان للنظافة الشخصية فقط، بل حرصوا على جعلها مكانا ممتعا يساعد في القضاء على الإرهاق الجسدي وتحقيق الصفاء الذهني. هنا نعرض 5 اتجاهات فاخرة جدا في ديكورات الحمامات. سبا خاص ولت هذه الأيام التي كان الحمام يحتوي فيها على حوض ودش ومرآة فقط، حيث تحولت هذه المساحة إلى ملاذ فاخر للانغماس في الجاكوزي والساونا والبخار، حيث يتم دمج هذه المكونات وملحقاتها في زاوية بالحمام، خلف ركن زجاجي، يحوي مقاعد فردية أو متعددة. مقصورات زجاجية للحفاظ على اتجاهات التصميم الحديثة والمتطورة، يتم بناء مقصورات زجاجية، يتوفر بداخلها

اهتم خبراء الديكور في السنوات الأخيرة بالحمامات اهتماما كبيرا، حيث لم تعد اليوم مجرد مكان للنظافة الشخصية فقط، بل حرصوا على جعلها مكانا ممتعا يساعد في القضاء على الإرهاق الجسدي وتحقيق الصفاء الذهني.

هنا نعرض 5 اتجاهات فاخرة جدا في ديكورات الحمامات.

سبا خاص

ولت هذه الأيام التي كان الحمام يحتوي فيها على حوض ودش ومرآة فقط، حيث تحولت هذه المساحة إلى ملاذ فاخر للانغماس في الجاكوزي والساونا والبخار، حيث يتم دمج هذه المكونات وملحقاتها في زاوية بالحمام، خلف ركن زجاجي، يحوي مقاعد فردية أو متعددة.

مقصورات زجاجية

للحفاظ على اتجاهات التصميم الحديثة والمتطورة، يتم بناء مقصورات زجاجية، يتوفر بداخلها دش بدون إطار، مدمج ببساطة مع السقف، على أن تكون مقابضها من الكروم غير المبطن.

دش كبير ورؤوس متعددة

أصبحت الحمامات الكبيرة ورؤوس الدش المتعددة مشهدا مشتركا في حمامات هذه الأيام، التي توفر درجات متفاوتة من ضغط الماء، مع التحكم في درجة حرارة المياه، بالإضافة إلى ما يسببه الدش الكبير من شعور ممتع بتدفق المياه بقوة، وبالتالي تغطية كل مسام جلدك.

الطبيعة

نقل خبراء الديكور الطبيعة إلى الحمامات في السنوات السابقة، من خلال وضع بعض فروع الأشجار، أما هذا العام فقد ابتكروا حديقة صغيرة في زاوية الحمام، وهو ما يعني حرفيا نقلهم الطبيعة إلى الحمام.

غير المرئية

الحمامات غير المرئية هي مناطق للاستحمام لا تظهر داخل المنزل، يمكن وضعها بغرفة النوم أو في أحد الممرات التي توصل للغرف، وعادة ما يكون الدش في هذه الحمامات غير المرئية مثبتا على ارتفاع عال، وكذلك تكون الأرضيات مزودة بفتحات مربعة صغيرة لتصريف المياه والتخلص منها.

اترك تعليقاً