لمسات

لديكور عصري وأنيق.. أعيدي تدوير أدراجك القديمة

لديكور عصري وأنيق.. أعيدي تدوير أدر...

ابتكر عدد من خبراء الديكور مجموعة من الأفكار المميزة لإعادة تدوير واستخدام الأدراج القديمة في ديكورات المنازل بشكل عصري وأنيق. ويمكنكِ من خلال هذه الأفكار إعادة استخدام هذه الأدراج في صنع.. حامل على الحائط يمكن إعادة طلاء الدرج بلون مفعم بالحيوية، وتعليقه على الحائط كحامل لبعض الذكريات والصور الجميلة التي تجمعكِ مع أسرتك. مسند للقدم يمكن وضع مسند كبير الحجم داخله، وعمل 4 أرجل، لاستخدامه كمسند مريح للقدم أثناء القراءة أو مشاهدة التليفزيون أو حتى الاسترخاء. حامل الأزهار أيضا يمكن الاحتفاظ بألوانه القديمة، ووضعه على ستاند حديدي، واستغلال سطحه في وضع مجموعة من الأزهار مختلفة الأشكال والأحجام بالقرب من إحدى

ابتكر عدد من خبراء الديكور مجموعة من الأفكار المميزة لإعادة تدوير واستخدام الأدراج القديمة في ديكورات المنازل بشكل عصري وأنيق.

ويمكنكِ من خلال هذه الأفكار إعادة استخدام هذه الأدراج في صنع..

حامل على الحائط

يمكن إعادة طلاء الدرج بلون مفعم بالحيوية، وتعليقه على الحائط كحامل لبعض الذكريات والصور الجميلة التي تجمعكِ مع أسرتك.

مسند للقدم

يمكن وضع مسند كبير الحجم داخله، وعمل 4 أرجل، لاستخدامه كمسند مريح للقدم أثناء القراءة أو مشاهدة التليفزيون أو حتى الاسترخاء.

حامل الأزهار

أيضا يمكن الاحتفاظ بألوانه القديمة، ووضعه على ستاند حديدي، واستغلال سطحه في وضع مجموعة من الأزهار مختلفة الأشكال والأحجام بالقرب من إحدى النوافذ.

حامل الكتب

كما يمكن استغلاله بإضافة أرجل رفيعة، ووضعه في حجرة الجلوس لحمل الكتب والمجلات.

طاولة

أخيراً يمكن دهان الأدراج بألوان الحائط، واستغلالها في عمل طاولة شاي، على أن يكون سطح الطاولة من الزجاج الذي يتم سحبه للأمام، من أجل استغلال المساحة الداخلية للدرج في تخزين الكتب، أو غيرها من الأشياء الضرورية.

اترك تعليقاً