لمسات

هكذا تجعلين منزلك مريحًا بـ"الوسائد"

هكذا تجعلين منزلك مريحًا بـ"الوسائد...

تسعى كل الأمهات أن تكون منازلهن مريحة وعصرية، سواء في غرفة النوم، أو غرفة الجلوس، أو حتى المطبخ، دون أن يعلمن أن هناك وسيلة واحدة وبسيطة، يمكنهن من خلالها إضفاء الراحة على كل غرف المنزل، وذلك عن طريق الوسائد مختلفة الأشكال والأحجام، التي تضيف لمسة من الأناقة والراحة إلى المنازل العصرية. ركن القراءة عادة ما يكون ركن القراءة بجوار النوافذ، للحصول على الإضاءة الطبيعية، ويفضّل أيضا أن تكوني مرتاحة أثناء الجلوس، عن طريق إضافة عدد من الوسائد مختلفة الألوان في الخلف، مما يوفّر لظهركِ راحة أكيدة أثناء القراءة. غرفة المعيشة تلجأ الكثيرات إلى إضافة بعض الوسائد مختلفة الألوان في كنبة غرفة

تسعى كل الأمهات أن تكون منازلهن مريحة وعصرية، سواء في غرفة النوم، أو غرفة الجلوس، أو حتى المطبخ، دون أن يعلمن أن هناك وسيلة واحدة وبسيطة، يمكنهن من خلالها إضفاء الراحة على كل غرف المنزل، وذلك عن طريق الوسائد مختلفة الأشكال والأحجام، التي تضيف لمسة من الأناقة والراحة إلى المنازل العصرية.

ركن القراءة

عادة ما يكون ركن القراءة بجوار النوافذ، للحصول على الإضاءة الطبيعية، ويفضّل أيضا أن تكوني مرتاحة أثناء الجلوس، عن طريق إضافة عدد من الوسائد مختلفة الألوان في الخلف، مما يوفّر لظهركِ راحة أكيدة أثناء القراءة.

غرفة المعيشة

تلجأ الكثيرات إلى إضافة بعض الوسائد مختلفة الألوان في كنبة غرفة المعيشة، وذلك لسببين، الأول هو الحصول على المزيد من الراحة، والثاني هو إضافة لمسة أنيقة إلى الكنبة، خاصة إذا كانت أحادية اللون.

المطبخ

إذا كان مطبخكِ يحتوي على ركنة صغيرة، يمكنكِ وضع عدة وسائد، لتكون ملجأ لكِ لقضاء استراحة قصيرة أثناء عملك أو وجودك بالمطبخ.

غرفة النوم

لا تعتمدي في غرفة النوم، خاصة فوق السرير، على الوسائد التقليدية، والأفضل أن تضيفي بكل ثقة وسائد ذات ألوان جريئة، تضفي مزيدا من التميز والراحة على غرفة نومكِ.

اترك تعليقاً