لمسات

تعرفي على أفضل 3 ألوان لغرفة نومك

تعرفي على أفضل 3 ألوان لغرفة نومك

محتوى مدفوع

من المعروف أن غرفة نومك هي مملكتك الخاصة، التي تلجئين إليها للحصول على قسط من الراحة، لتهدئة أعصابك، واستعادة حيويتك. وقد ربطت بعض الدراسات العلمية بين ألوان غرف النوم، من ناحية، والراحة التي نحصل عليها من ناحية أخرى، فأكدوا أن هناك ألوانا معينة تساعد في الحصول على النوم الهادىء أكثر من ألوان أخرى. ومن هذه الألوان.. الأزرق اللون الأزرق هو رمز الهدوء، فإن كنت تريدين الحصول على أجواء مريحة، فإن اللون الأزرق بكل تدرجاته هو غايتك وهدفك، حيث يضفي عليك مزيدا من الاسترخاء مع حالة من الراحة والهدوء. الأخضر أما إن كنت تبحثين عن التجديد، فاللون الأخضر سوف يوفر لك

من المعروف أن غرفة نومك هي مملكتك الخاصة، التي تلجئين إليها للحصول على قسط من الراحة، لتهدئة أعصابك، واستعادة حيويتك.

وقد ربطت بعض الدراسات العلمية بين ألوان غرف النوم، من ناحية، والراحة التي نحصل عليها من ناحية أخرى، فأكدوا أن هناك ألوانا معينة تساعد في الحصول على النوم الهادىء أكثر من ألوان أخرى.

ومن هذه الألوان..

الأزرق

اللون الأزرق هو رمز الهدوء، فإن كنت تريدين الحصول على أجواء مريحة، فإن اللون الأزرق بكل تدرجاته هو غايتك وهدفك، حيث يضفي عليك مزيدا من الاسترخاء مع حالة من الراحة والهدوء.

الأخضر

أما إن كنت تبحثين عن التجديد، فاللون الأخضر سوف يوفر لك هذه الأجواء، حيث أكد عدد من العلماء في عدة دراسات حديثة أن اللون الأخضر يساعد في استرخاء العين ويمنح شعورا بالراحة والتجدد.

الرمادي الفاتح

على الرغم من اعتقاد البعض أن اللون الرمادي من الألوان المملة، إلا أنه في الحقيقة من أبرز الألوان التي توفر الراحة والاسترخاء، من أجل نوم هادىء. لكن إن كنت تريدين أن تكون حجرتك أكثر حيوية مع هذا اللون، يمكنك مزج بعض الأثاث بألوان توفر هذه الأجواء، ومنها مثلا الأسرّة والخزانات البيضاء.

اترك تعليقاً