لمسات

الأرفف المعلقة بالأحبال.. حل مثالي لمشاكل الغرف الصغيرة

الأرفف المعلقة بالأحبال.. حل مثالي...

محتوى مدفوع

ابتكر عدد من خبراء الديكور حول العالم أفكارا مبتكرة لحل مشكلة المساحات الصغيرة في الغرف الضيقة، وذلك عن طريق الرفوف العائمة أو المعلقة بالأحبال، والتي يمكن استغلال أسفلها بمنتهى البساطة، دون أخذ أي مساحة من الغرفة. بين السريرين يمكن صنع رف معلق من الإستانلس الفضي، وتعليقه عن طريق الأحبال المربوطة بالأسقف، واستغلاله في وضع بعض الأشياء الضرورية. بجوار النافذة في حال رغبت بوضع بعض الأزهار المحببة إلى قلبك، فلا يوجد مكان مثالي أفضل من قرب النافذة، حيث يمكن صنع رف معلق من الخشب والأحبال، واستغلاله في وضع هذه الأزهار. حامل الكتب إذا كان المكان المخصص للقراءة لا يتسع لوضع حامل

ابتكر عدد من خبراء الديكور حول العالم أفكارا مبتكرة لحل مشكلة المساحات الصغيرة في الغرف الضيقة، وذلك عن طريق الرفوف العائمة أو المعلقة بالأحبال، والتي يمكن استغلال أسفلها بمنتهى البساطة، دون أخذ أي مساحة من الغرفة.

بين السريرين

يمكن صنع رف معلق من الإستانلس الفضي، وتعليقه عن طريق الأحبال المربوطة بالأسقف، واستغلاله في وضع بعض الأشياء الضرورية.

بجوار النافذة

في حال رغبت بوضع بعض الأزهار المحببة إلى قلبك، فلا يوجد مكان مثالي أفضل من قرب النافذة، حيث يمكن صنع رف معلق من الخشب والأحبال، واستغلاله في وضع هذه الأزهار.

حامل الكتب

إذا كان المكان المخصص للقراءة لا يتسع لوضع حامل كتب على الأرض، فإن الحامل المعلق الذي يمكن استخدامه لتنظيم الكتب مثالي لحل هذه الأزمة.

بجوار السرير

تعاني الكثيرات من ضيق مساحة غرفة النوم الرئيسية التي لا تتسع أحيانا لوضع "كمود" بجوار السرير، ومن هنا أهمية صنع رف معلق بجوار السرير، لا يأخذ أي مساحة من الغرفة، ويمكن استغلاله في وضع إبريق ماء، وإضاءة مميزة.

اترك تعليقاً