لمسات

عززي جمال غرفة نومك بهذه الصيحة الجديدة!

عززي جمال غرفة نومك بهذه الصيحة الج...

محتوى مدفوع

مما لا شك فيه أن كل زوجة أو ربة منزل تتطلع دوماً لتعزيز أناقة منزلها، وبخاصة غرفة النوم، التي عادةً ما تحتاج إلى أفكار مميزة تجعلها تبدو أكثر جمالاً في نهاية المطاف. وعن أحدث الصيحات التي تضيف لرونق وجمال غرفة النوم، كشفت ايميلي هندرسون، خبيرة التصميمات الداخلية والمتحدثة باسم شركة Air Wick، عن صيحة سهلة جديدة يمكن الاستعانة بها بدءًا من اليوم، وهي الصيحة التي يمكن بموجبها استبدال الثلاث وسائد الديكورية التي توضع على السرير بوسادة واحدة كبيرة الحجم. وأكدت ايميلي أن تلك الصيحة سرعان ما أضحت الصحية المفضلة بالنسبة لها في غرفة النوم، ومع تجربتها والتأكد من تميزها ونضارتها،

مما لا شك فيه أن كل زوجة أو ربة منزل تتطلع دوماً لتعزيز أناقة منزلها، وبخاصة غرفة النوم، التي عادةً ما تحتاج إلى أفكار مميزة تجعلها تبدو أكثر جمالاً في نهاية المطاف.

وعن أحدث الصيحات التي تضيف لرونق وجمال غرفة النوم، كشفت ايميلي هندرسون، خبيرة التصميمات الداخلية والمتحدثة باسم شركة Air Wick، عن صيحة سهلة جديدة يمكن الاستعانة بها بدءًا من اليوم، وهي الصيحة التي يمكن بموجبها استبدال الثلاث وسائد الديكورية التي توضع على السرير بوسادة واحدة كبيرة الحجم.

وأكدت ايميلي أن تلك الصيحة سرعان ما أضحت الصحية المفضلة بالنسبة لها في غرفة النوم، ومع تجربتها والتأكد من تميزها ونضارتها، بدأت تلقى الصيحة رواجاً كبيراً.

وأوصت ايميلي بإمكانية وضع وسادة واحدة يتراوح حجمها بين 30 و36 بوصة في مقدمة السرير، سواء أكان كبيرا أم صغيرا ، حيث تؤدي تلك الوسادة نفس مهمة الوسائد الثلاثة، لكنها تبدو أكثر أناقة ونظافة، كما أنها توفر وقت ربات البيوت عند إعادة ترتيب السرير بكل محتوياته في الصباح، وهو أمر في غاية الأهمية.

اترك تعليقاً