لمسات

انقلي الطبيعة إلى منزلك بجدران من الأشجار

انقلي الطبيعة إلى منزلك بجدران من ا...

محتوى مدفوع

من المعروف أن للأشجار والأوراق الخضراء مفعول السحر على النفوس، وإزالة الهموم من الصدر بمجرد النظر إليها، ومن هنا أهمية وجود حديقة حتى لو كانت صغيرة في كل منزل. لكن أحيانا تخلو كثير من المنازل من الحدائق، ولهذا ابتكر خبراء الديكور مجموعة من الأفكار التي تنقل الطبيعة إلى منزلك، من خلال بعض جدران المنزل، التي لا تأخذ أي مساحة من المنزل، بالإضافة إلى منظهرها المميز والمبهج. خلف الدرج يمكن استغلال الحائط المتواجد خلف الدرج أو السلم في وضع الأشجار أو الأوراق الخضراء، بدلا من اللوحات الكبيرة التي تقوم بتعليقها في هذا الحائط الكثير من الأسر. غرفة المعيشة لا يستغل الكثيرون

من المعروف أن للأشجار والأوراق الخضراء مفعول السحر على النفوس، وإزالة الهموم من الصدر بمجرد النظر إليها، ومن هنا أهمية وجود حديقة حتى لو كانت صغيرة في كل منزل.

لكن أحيانا تخلو كثير من المنازل من الحدائق، ولهذا ابتكر خبراء الديكور مجموعة من الأفكار التي تنقل الطبيعة إلى منزلك، من خلال بعض جدران المنزل، التي لا تأخذ أي مساحة من المنزل، بالإضافة إلى منظهرها المميز والمبهج.

خلف الدرج

يمكن استغلال الحائط المتواجد خلف الدرج أو السلم في وضع الأشجار أو الأوراق الخضراء، بدلا من اللوحات الكبيرة التي تقوم بتعليقها في هذا الحائط الكثير من الأسر.

غرفة المعيشة

لا يستغل الكثيرون أيضا الحائط المتواجد خلف التليفزيون في غرفة المعيشة، باستثناء تعليق التليفزيون فقط، حيث يمكن استغلال الجزء العلوي من الحائط في وضع بعض الأوراق الخضراء، مما يضفي مزيدا من الجمال على الغرفة.

الحمام

يجب أن تحرصي على تواجد الطبيعة في حمامكِ، للحصول على أقصى درجات الاسترخاء، وليس هناك أجمل من حائط بأوراق خضراء لتحقيق هذا الغرض.

الركن

لو كان منزلكِ يحتوي على ركن مكون من كرسيين وطاولة، يمكنك بكل بساطة استغلال الحائط الخلفي لهذا الركن في وضع بعض النباتات الخضراء، ما يوفر لكِ مزيدا من الأجواء الطبيعية التي تساعد على الاسترخاء والاستمتاع.

غرفة الاستقبال

عادة ما تحتوي غرفة استقبال الضيوف على القليل من الأثاث، لذا يمكن تزيين إحدى حوائطها بالخضرة وأوراق الأشجار، دون إغفال الإضاءة الخافتة، ما يبهر الضيوف بهذا المظهر المبدع.

اترك تعليقاً