لمسات

كيف يمكن لأطفالك أن يعيشوا مغامرة التخييم في غرفتهم؟

كيف يمكن لأطفالك أن يعيشوا مغامرة ا...

محتوى مدفوع

إذا كان أطفالك صغارا على عيش تجربة التخييم في الهواء الطلق، أو كنتِ تخشين عليهم هذه التجربة، أو أن الفرصة لم تسنح بعد لعيشوا هذه التجربة الممتعة، يمكنكِ أن تعلمي أولادك فن التخييم في غرفتهم، عن طريق تحويلها إلى "أرض المغامرة"، وتعليمهم كيفية التخييم داخل غرفتهم. وهنا بعض الأفكار المناسبة والملائمة لكل أم.. غرف البنات إذا كنتِ أما لبنات فقط، يفضّل وجود اللمسات الناعمة على الخيمة في غرفتهن، من خلال الستائر المصنوعة من الحرير الأبيض، والوسادات الوردية، دون إغفال ألعابهن المفضلة بالطبع. الأولاد أما إذا كنتِ أما لأولاد فقط، فإن الألوان الداكنة مثل البيج والرمادي والأزرق هي المثالية، ولكن مع

إذا كان أطفالك صغارا على عيش تجربة التخييم في الهواء الطلق، أو كنتِ تخشين عليهم هذه التجربة، أو أن الفرصة لم تسنح بعد لعيشوا هذه التجربة الممتعة، يمكنكِ أن تعلمي أولادك فن التخييم في غرفتهم، عن طريق تحويلها إلى "أرض المغامرة"، وتعليمهم كيفية التخييم داخل غرفتهم.

وهنا بعض الأفكار المناسبة والملائمة لكل أم..

غرف البنات

إذا كنتِ أما لبنات فقط، يفضّل وجود اللمسات الناعمة على الخيمة في غرفتهن، من خلال الستائر المصنوعة من الحرير الأبيض، والوسادات الوردية، دون إغفال ألعابهن المفضلة بالطبع.

الأولاد

أما إذا كنتِ أما لأولاد فقط، فإن الألوان الداكنة مثل البيج والرمادي والأزرق هي المثالية، ولكن مع تواجد خاص للون الأبيض، الذي يضفي مزيدا من البهجة.

الأولاد والبنات

في حال كنتِ أما للنوعين، الأولاد والبنات، فعليكِ المزج بين الذوقين، على أن تتجنبي الوردي والأزرق، حتى لا يشعر أيهما بأنكِ تميلين لجنس دون الآخر، ويمكن في هذه الحالة صنع الخيمة من الأبيض مع الفضي، أو الذهبي، وهما ألوان محايدة لا تخص جنسا بعينه.

اترك تعليقاً