لمسات

زيّني مكتبك من أجل راحتكِ النفسية في الربيع

زيّني مكتبك من أجل راحتكِ النفسية ف...

أكدت دراسة حديثة صادرة عن جامعة إكستر البريطانية، أن تزيين مساحة العمل الخاصة بك، له تأثير مباشر على الحالة النفسية والإنتاجية والكفاءة ومن ثم النجاح. لذا لم يكن غريبا أن يحرص عدد من خبراء الديكور العالميين، على ابتكار مجموعة من الأفكار المميزة، لتزيين مكتبك، من أجل تحسين مزاجك، وتحقيق راحتك النفسية في الربيع.  المكتب يمكنك إضافة لمسة وردية على سطح المكتب، مثل حاملة الأوراق أو حامل الأقلام باللون الوردي المبهج. الحائط أيضا يمكنك إضافة لون البيبي بلو على مكتبك، مثل حاملة الأوراق والمستندات بهذا اللون على الحائط، أو الاستعانة بورق حائط ملون، ووضع بعض اللوحات والصور التي تجمع أجمل الذكريات.

أكدت دراسة حديثة صادرة عن جامعة إكستر البريطانية، أن تزيين مساحة العمل الخاصة بك، له تأثير مباشر على الحالة النفسية والإنتاجية والكفاءة ومن ثم النجاح.

لذا لم يكن غريبا أن يحرص عدد من خبراء الديكور العالميين، على ابتكار مجموعة من الأفكار المميزة، لتزيين مكتبك، من أجل تحسين مزاجك، وتحقيق راحتك النفسية في الربيع.

 المكتب

يمكنك إضافة لمسة وردية على سطح المكتب، مثل حاملة الأوراق أو حامل الأقلام باللون الوردي المبهج.

الحائط

أيضا يمكنك إضافة لون البيبي بلو على مكتبك، مثل حاملة الأوراق والمستندات بهذا اللون على الحائط، أو الاستعانة بورق حائط ملون، ووضع بعض اللوحات والصور التي تجمع أجمل الذكريات.

الأدراج الملونة

يمكن أن تصبح الأدراج من الداخل مبهجة عن طريق وضع علب ملونة لتنظيم أدوات المكتب بشكل لافت.

لوحات مبهجة

عليك استغلال الحائط الموجود خلف مكتبك ووضع لوحات مبهجة بألوان لافتة، ما يحسن من حالتك النفسية كثيرا.

حامل الأوراق

اختيار حامل الأوراق والمستندات بألوان زاهية يكفي لتزيين مكتبك، لذا ينصح بعدم اللجوء إلى الألوان الداكنة، واختيار الألوان الفاتحة والمبهجة بدلا منها، ما يمنحك دفعة للإقبال على الحياة بمنتهى التفاؤل.

اترك تعليقاً