لمسات

الأصفر والرمادي لمزيجٍ ساحر في ديكور منزلكِ

الأصفر والرمادي لمزيجٍ ساحر في ديكو...

محتوى مدفوع

ابتكر عدد من خبراء الديكور العالميين أفكارا مبتكرة للمزج بين اللونين الأصفر والرمادي، وهما اللونان الأكثر شعبية بين الألوان، في عالم الديكورات المنزلية هذا الموسم. ويضفي هذان اللونان المثيران للاهتمام جمالا وسحرا لا يقاوم على ديكور منزلكِ. اللوحات إضافة لوحات تمزج بين اللونين الأصفر والرمادي، أمر مثالي مع الأثاث الرمادي، مثل الكنبة الرمادية الداكنة، والتي يمكن كسر حدة لونها بوضع مساند باللون الأصفر عليها. الطاولة تعد الطاولة ذات الجلد اللامع باللون الأصفر، مع السجادة رمادية اللون، رائعة في الغرفة ذات الحوائط الرمادية. السرير يشكّل المزج في الفراش بين اللونين الرمادي والأصفر مزيجا رائعا في غرفة النوم، خاصة لو كانت الحوائط

ابتكر عدد من خبراء الديكور العالميين أفكارا مبتكرة للمزج بين اللونين الأصفر والرمادي، وهما اللونان الأكثر شعبية بين الألوان، في عالم الديكورات المنزلية هذا الموسم.

ويضفي هذان اللونان المثيران للاهتمام جمالا وسحرا لا يقاوم على ديكور منزلكِ.

اللوحات

إضافة لوحات تمزج بين اللونين الأصفر والرمادي، أمر مثالي مع الأثاث الرمادي، مثل الكنبة الرمادية الداكنة، والتي يمكن كسر حدة لونها بوضع مساند باللون الأصفر عليها.

الطاولة

تعد الطاولة ذات الجلد اللامع باللون الأصفر، مع السجادة رمادية اللون، رائعة في الغرفة ذات الحوائط الرمادية.

السرير

يشكّل المزج في الفراش بين اللونين الرمادي والأصفر مزيجا رائعا في غرفة النوم، خاصة لو كانت الحوائط الخلفية للسرير من الحجر الرمادي أيضا.

المطبخ

تفضّل الكثيرات اللون الرمادي في المطبخ، ولكن طلاء بعض الجدران باللون الأصفر، مع طاولة طعام صفراء، سوف يكون أمرا لافتا للنظر.

الحمام

احصلي على إطلالة أنيقة في حمامكِ، بالمزج بين اللونين الرمادي والأصفر في الحوائط، حتى ولو في حائط واحد فقط.

اترك تعليقاً