لمسات

أجمل طلاءات الحمامات العصرية لـ 2017

أجمل طلاءات الحمامات العصرية لـ 201...

تتطلع الفتيات المقبلات على الزواج أو حتى ربات البيوت الساعيات لتجديد ديكورات شققهن إلى البحث عن كل ما هو جديد لإبراز أناقة الغرف بصورة تامة. ويعتبر الحمام من المساحات ذات الخصوصية في أي شقة، ويجب الإطلاع على كل ما هو جديد لإبرازه بشكل مميز، ونقدم فيما يلي توصيات خبراء التصميمات الداخلية لأحدث صيحات ألوان طلاء الحمامات التي يمكن الاستعانة بأي منها في 2017. درجات اللون الرمادي المميزة، التي تمنح للحمام قدراً من التميز، الدفء والهدوء. درجات اللون الأزرق الداكن المثير، التي يمكنها أن تحل محل ألوان الرمادي أو الأسود، لأنها من الممكن أن تبدو على هيئة ألوان الأزرق، الأخضر أو

تتطلع الفتيات المقبلات على الزواج أو حتى ربات البيوت الساعيات لتجديد ديكورات شققهن إلى البحث عن كل ما هو جديد لإبراز أناقة الغرف بصورة تامة. ويعتبر الحمام من المساحات ذات الخصوصية في أي شقة، ويجب الإطلاع على كل ما هو جديد لإبرازه بشكل مميز، ونقدم فيما يلي توصيات خبراء التصميمات الداخلية لأحدث صيحات ألوان طلاء الحمامات التي يمكن الاستعانة بأي منها في 2017.

درجات اللون الرمادي المميزة، التي تمنح للحمام قدراً من التميز، الدفء والهدوء.

درجات اللون الأزرق الداكن المثير، التي يمكنها أن تحل محل ألوان الرمادي أو الأسود، لأنها من الممكن أن تبدو على هيئة ألوان الأزرق، الأخضر أو الرمادي حسب الإضاءة.

ورق الحائط، وينصح بانتقاء النوعية الحيوية، العصرية أو الكلاسيكية.

درجات اللون الكحلي الجريئة، التي تخلق تأثير تناقص الحواف، وهو ما يساعد بالتالي على منح الإحساس بكبر المساحة حتى في الحمامات التي تتسم بصغرها.

درجات الأزرق الناعم الهادئ، التي تساعد على خلق أجواء تبعث على الاسترخاء.

اللون الأخضر الكاكي، الذي يوصف بكونه "لونا خارج الصندوق" بالنسبة لألوان طلاء الحمامات التقليدية المعروفة، ويمكن القول إنه سيكون بديلاً رائعاً للون الكحلي.

اترك تعليقاً