لمسات

تعرفي على أجمل ديكورات عيد الفصح في الهواء الطلق

تعرفي على أجمل ديكورات عيد الفصح في...

محتوى مدفوع

تحرص كثيرات من الأمهات على تزيين شرفات منازلهن وحديقاتهن، بديكورات عيد الفصح وأعياد الربيع، من أجل إدخال السعادة على أفراد أسرهن أولا، وللحصول على ديكور جميل ومميز خلال هذه الأعياد أيضا. وهنا نقدّم مجموعة من الأفكار التي تساعدكِ في تزيين شرفة منزلكِ، أو حديقتك، في الهواء الطلق، بمجموعة من رموز وطقوس عيد الفصح، مثل الزهور والأرانب والأوراق الخضراء، وغيرها من الأشياء التي تضفي أجواء من السعادة على هذه الأعياد. شجرة البيض يمكنكِ استغلال الزرعة المفضّلة في منزلك وتزيينها بالبيض الملوّن خفيف الوزن، حتى لا يضرّ بالأوراق الخضراء، ويمكن وضعها في أحد جوانب الشرفة، خاصة أنها لا تأخذ أي مساحة في

تحرص كثيرات من الأمهات على تزيين شرفات منازلهن وحديقاتهن، بديكورات عيد الفصح وأعياد الربيع، من أجل إدخال السعادة على أفراد أسرهن أولا، وللحصول على ديكور جميل ومميز خلال هذه الأعياد أيضا.

وهنا نقدّم مجموعة من الأفكار التي تساعدكِ في تزيين شرفة منزلكِ، أو حديقتك، في الهواء الطلق، بمجموعة من رموز وطقوس عيد الفصح، مثل الزهور والأرانب والأوراق الخضراء، وغيرها من الأشياء التي تضفي أجواء من السعادة على هذه الأعياد.

شجرة البيض

يمكنكِ استغلال الزرعة المفضّلة في منزلك وتزيينها بالبيض الملوّن خفيف الوزن، حتى لا يضرّ بالأوراق الخضراء، ويمكن وضعها في أحد جوانب الشرفة، خاصة أنها لا تأخذ أي مساحة في المكان، بالإضافة إلى شكلها المُبهج.

العربة الخشبية

إنها عربة بسيطة من الخشب، يمكن تزيينها بوضع أرنب عملاق، وبيض ملوّن بحجم كبير، مع بعض الأزهار الملوّنة أيضا.

أسفل الشجرة

يعد المكان الموجود أسفل الشجرة مكانا مثاليا لوضع بعض رموز عيد الفصح بطريقة عشوائية، ومنها البيض والأزهار وغيرهما من الأشياء.

مدخل المنزل

ما أجمل أن ترسمي، بمساعدة أطفالك، أقداما ملوّنة للأرنب العملاق، كرمز لوجود أرنب عيد الفصح داخل منزلكِ.

مزهرية من الورود والبيض

وضع "فازة" ملوّنة وداخلها مجموعة من الأوراق الخضراء إلى جانب البيض الملوّن، يعد رمزا مميّزا لعيد الفصح، على أن توضع على حافة شرفتكِ.

الأرانب الخشبية

الأرانب الخشبية سواء أكانت ملوّنة أم بلون موحّد متوفّرة وبكثرة، ويمكن الاستعانة بها لتزيين إحدى زوايا الشرفة.

الأرنب وعربة البيض

هذا الأرنب الذي يجرّ عربة محملة بالبيض كبير الحجم وبعض الزهور الملوّنة، كافيان لعمل ديكور مميّز في أعياد الربيع.

باب المنزل

عليكِ الاهتمام بباب الشقة المطلّ على الحديقة، والذي يمكن تزيينه بالأزهار الملوّنة، وكذلك بعض الأرانب، وهناك كثير من الأفكار المبتكرة الأخرى، التي يمكن بها تزيين باب الشقة بديكورات عيد الفصح الجميلة والبديعة.

اترك تعليقاً