لمسات

بالفيديو.. أهم النصائح التي يمكن اعتمادها في اختيار ديكور مميز للمنزل

بالفيديو.. أهم النصائح التي يمكن اع...

يعد تصميم المنزل الداخلي من الأمور الأساسية التي يلجأ إليها عدد كبير من الأشخاص بهدف زخرفة منزل الأحلام بطريقة تتناسب مع شخصيتهم. لا ريب أن المهم تحقيق إنسيابية داخل المنزل، والحفاظ على الترابط بين مختلف الغرف بناء على طبيعة استخدامها، فضلاً عن تأمين التوازن بين الألوان من الجوانب الأساسية بغية الحصول على الأجواء التي تدخل نوعاً من الطمأنينة والراحة مع الحفاظ على طابع الفخامة والرقي . الفيديو المرفق، تعرض خلاله مهندسة الديكور غاييل بستاني عدداً من النصائح التي يمكن اعتمادها في اختيار ديكور مميز لمنزل جميل يشبه قاطنه. https://www.youtube.com/watch?v=GP73Lpdyim0

يعد تصميم المنزل الداخلي من الأمور الأساسية التي يلجأ إليها عدد كبير من الأشخاص بهدف زخرفة منزل الأحلام بطريقة تتناسب مع شخصيتهم.

لا ريب أن المهم تحقيق إنسيابية داخل المنزل، والحفاظ على الترابط بين مختلف الغرف بناء على طبيعة استخدامها، فضلاً عن تأمين التوازن بين الألوان من الجوانب الأساسية بغية الحصول على الأجواء التي تدخل نوعاً من الطمأنينة والراحة مع الحفاظ على طابع الفخامة والرقي .

الفيديو المرفق، تعرض خلاله مهندسة الديكور غاييل بستاني عدداً من النصائح التي يمكن اعتمادها في اختيار ديكور مميز لمنزل جميل يشبه قاطنه.

اترك تعليقاً