لمسات

كيف تضيفين لمسة عصرية إلى ديكور منزلك؟

كيف تضيفين لمسة عصرية إلى ديكور منز...

تحلم الكثير من النساء بتغيير ديكور منازلهن، خاصة إذا كان من الطراز القديم، في محاولة للحصول على لمسة مودرن، تضفي عليه مزيدا من الأناقة العصرية. ولكن المشكلة أن تغيير الديكور بالكامل، سوف يكلف الكثير من الوقت والمال، لذا قدم عدد من خبراء الديكور مجموعة من النصائح البسيطة والعملية جدا، التي تساعدكِ في إضافة لمسة عصرية إلى منزلك ذي الطراز القديم. ومن هذه النصائح التي رصدها موقع "بوب شوغر".. أثاث يناسب أي غرفة يمكن إضافة أثاث يسهل وضعه في أي غرفة، على أن يتوافر فيه شيئان، الأول هو الألوان الجريئة، والثاني هو الأحجام الصغيرة، ومنها على سبيل المثال أريكة صغيرة بلون

تحلم الكثير من النساء بتغيير ديكور منازلهن، خاصة إذا كان من الطراز القديم، في محاولة للحصول على لمسة مودرن، تضفي عليه مزيدا من الأناقة العصرية.

ولكن المشكلة أن تغيير الديكور بالكامل، سوف يكلف الكثير من الوقت والمال، لذا قدم عدد من خبراء الديكور مجموعة من النصائح البسيطة والعملية جدا، التي تساعدكِ في إضافة لمسة عصرية إلى منزلك ذي الطراز القديم.

ومن هذه النصائح التي رصدها موقع "بوب شوغر"..

أثاث يناسب أي غرفة

يمكن إضافة أثاث يسهل وضعه في أي غرفة، على أن يتوافر فيه شيئان، الأول هو الألوان الجريئة، والثاني هو الأحجام الصغيرة، ومنها على سبيل المثال أريكة صغيرة بلون فاتح، يمكن أن توضع في غرفة المعيشة، أو غرفة النوم، أو غرفة الطعام، حيث أنها من اللمسات العصرية التي تسمح لكِ بالتغيير في أثاث منزلك دون التقيّد بشكل محدد.

اعتماد الحوائط أحادية اللون الفاتح

عند اختيار ألوان الحوائط يجب اعتماد الألوان الأحادية، التي تتناسب مع كل الأثاث، وعدم اعتماد لون مثل الأحمر في الحوائط، الذي يقيّدك بأثاث معين، حيث أن الألوان الفاتحة أفضل عند تغيير الديكورات، ما يخلصك من التقيّد بلون واحد بسبب ألوان الحوائط.

زينة غير مكلفة

اعتماد بعض الإضافات لتزيين الحوائط اختيار مثالي، ومنها الصور العائلية التي توضع على الحائط، ولكن يفضّل اعتماد الإطارات الرخيصة والعشوائية، ما يخرجك من دائرة الروتين والتقليد، إلى فن الحداثة والعصرية في التزيين.

اترك تعليقاً