لمسات

بالصور.. أفكار مبتكرة لطاولات مجهّزة بمدفأة

بالصور.. أفكار مبتكرة لطاولات مجهّز...

لم تعد المدفأة من الكماليات في المنازل، خاصة في ظل الأجواء الباردة، التي تضرب معظم بلادنا العربية، في فصل الشتاء، ومن هنا حرص كثيرون على وجود مدفأة بالقرب منهم في غرفة الجلوس التي يقضون فيها معظم أوقاتهم. وقد ابتكر عدد من خبراء الديكور في العالم مجموعة من الأفكار المبتكرة لطاولات مميّزة مجهّزة بمدفأة محاطة بلوح زجاجي شفاف، ما يضفي مزيدا من الأناقة والدفء على غرفة المعيشة. طاولة بيضاء مع مدفأة محاطة بالأحجار، يحميها زجاج شفاف من الجوانب، وهي مناسبة لغرفة المعيشة التي تحوي أنتريه وأثاثا باللون الأبيض. طاولة سوداء ذات أرجل رقيقة، بمدفأة في منتصفها، وهي تناسب غرفة المعيشة التي

لم تعد المدفأة من الكماليات في المنازل، خاصة في ظل الأجواء الباردة، التي تضرب معظم بلادنا العربية، في فصل الشتاء، ومن هنا حرص كثيرون على وجود مدفأة بالقرب منهم في غرفة الجلوس التي يقضون فيها معظم أوقاتهم.

وقد ابتكر عدد من خبراء الديكور في العالم مجموعة من الأفكار المبتكرة لطاولات مميّزة مجهّزة بمدفأة محاطة بلوح زجاجي شفاف، ما يضفي مزيدا من الأناقة والدفء على غرفة المعيشة.

1

طاولة بيضاء مع مدفأة محاطة بالأحجار، يحميها زجاج شفاف من الجوانب، وهي مناسبة لغرفة المعيشة التي تحوي أنتريه وأثاثا باللون الأبيض.

2

طاولة سوداء ذات أرجل رقيقة، بمدفأة في منتصفها، وهي تناسب غرفة المعيشة التي تحوي أنتريه من الجلد.

3

طاولة بلون الأخشاب الطبيعية، بمدفأة في منتصفها أيضا، وهي تناسب الديكور الذي يميل إلى ألوان الأخشاب الطبيعية.

4

طاولة باللون الأسود، بمدفأة بيضاء، يعلوها زجاج شفاف، وهي تناسب الديكورات الممزوجة بين اللونين الأبيض والأسود.

5

طاولة تجمع بين لون الأخشاب الطبيعية والأحمر، بمدفأة على جانبها، وتتميّز بأنها تكسر حدة ألوان الغرفة.

اترك تعليقاً