لمسات

5 طرق ذكية لخلق أجواء تبعث على الراحة في المنزل

5 طرق ذكية لخلق أجواء تبعث على الرا...

تتطلع كل امرأة لخلق أجواء تبعث على الراحة والاسترخاء في منزل الزوجية، وهي الغاية التي يمكن تحقيقها بإتباع بعض نصائح الخبراء المتخصصين في مجال الديكورات الداخلية. ونبرز لك سيدتي فيما يلي قائمة بـ 5 طرق ذكية تعينك على تحقيق ذلك :  السجاد تجعل المنزل يبدو أكثر اكتمالاً بعملها كطبقة سفلية لكامل الديكورات. كما أنها تعمل على تحديد المساحات وتضيف ملمساً وشكلاً مميزاً لكامل أرجاء الغرفة. الوسائد  من أبرز الوسائل التي يمكن الاعتماد عليها لخلق أجواء الراحة بالمنزل، وينصح الخبراء بضرورة التأكد من وجود عدد كاف منها بخامات وألوان متعددة. الكتب  فمكتبة الكتب تعتبر أفضل قطعة إكسسوار يمكن الاستعانة بها لخلق

تتطلع كل امرأة لخلق أجواء تبعث على الراحة والاسترخاء في منزل الزوجية، وهي الغاية التي يمكن تحقيقها بإتباع بعض نصائح الخبراء المتخصصين في مجال الديكورات الداخلية. ونبرز لك سيدتي فيما يلي قائمة بـ 5 طرق ذكية تعينك على تحقيق ذلك :

 السجاد

unnamed (4)

تجعل المنزل يبدو أكثر اكتمالاً بعملها كطبقة سفلية لكامل الديكورات. كما أنها تعمل على تحديد المساحات وتضيف ملمساً وشكلاً مميزاً لكامل أرجاء الغرفة.

الوسائد

unnamed

 من أبرز الوسائل التي يمكن الاعتماد عليها لخلق أجواء الراحة بالمنزل، وينصح الخبراء بضرورة التأكد من وجود عدد كاف منها بخامات وألوان متعددة.

الكتب

unnamed (1)

 فمكتبة الكتب تعتبر أفضل قطعة إكسسوار يمكن الاستعانة بها لخلق تلك الأجواء.

اللوحات الفنية

unnamed (2)

 حيث يُنصَح باقتناء اللوحات الجميلة التي تروق لك ولذوقك الشخصي.

الخامات الطبيعية

unnamed (3)

 كالأخشاب، الأحجار والمنسوجات، ويقول الخبراء إنه كلما زادت درجة اقتراب تلك الخامات من الطبيعة، كلما كان تأثيرها في المنزل أكثر تميزاً.

اترك تعليقاً