مطابخ

تعرفي على أبرز صيحات ألوان المطبخ لعام 2019.. مزيج استثنائي!

تعرفي على أبرز صيحات ألوان المطبخ ل...

الديكور عنصر أساسي لمظهر كل منزل، ويكمل مختلف أركانه حتى تلك التي لا تظهر دائمًا للضيوف مثل المطبخ، وكل عام تظهر صيحات جديدة تتعلق بديكور وألوان مختلف الغرف وأجزاء المنزل. فإذا كنتِ تريدين تجديد لون مطبخك، لا تبحثي كثيرًا، فقد أتينا لكِ بلون جديد ومميز يعد المسيطر على صيحات ألوان المطبخ لعام 2019، وهو درجة استثنائية من اللون الأخضر تدعى " Pewter green". وفقًا لمجلة "هير"، كشفت خبيرة الديكور الأمريكية "إيميلي هندرسون" أن " Pewter green" هو الأبرز بين صيحات ألوان المطبخ لعام 2019، وأوضحت أنه يتميز بمزيج رائع من الأخضر والأزرق مع لمسة من اللون الرمادي. وبالإضافة إلى ذلك،

الديكور عنصر أساسي لمظهر كل منزل، ويكمل مختلف أركانه حتى تلك التي لا تظهر دائمًا للضيوف مثل المطبخ، وكل عام تظهر صيحات جديدة تتعلق بديكور وألوان مختلف الغرف وأجزاء المنزل.

فإذا كنتِ تريدين تجديد لون مطبخك، لا تبحثي كثيرًا، فقد أتينا لكِ بلون جديد ومميز يعد المسيطر على صيحات ألوان المطبخ لعام 2019، وهو درجة استثنائية من اللون الأخضر تدعى " Pewter green".

وفقًا لمجلة "هير"، كشفت خبيرة الديكور الأمريكية "إيميلي هندرسون" أن " Pewter green" هو الأبرز بين صيحات ألوان المطبخ لعام 2019، وأوضحت أنه يتميز بمزيج رائع من الأخضر والأزرق مع لمسة من اللون الرمادي.

وبالإضافة إلى ذلك، يتميز اللون بدرجته العميقة المُشبعة والدرامية أيضًا، وعلى الرغم من أنه لون جريء، إلا أنه غير مزعج أو غير مريح، كما يضفي الكثير من الحياة والانتعاش إلى المكان، لذلك، لا تترددي من اختيار الـ " Pewter green" لتجديد لون مطبخك.

 

اترك تعليقاً