مطابخ

كيف تجعلينَ مساحة مطبخكِ تبدو أكبر؟

كيف تجعلينَ مساحة مطبخكِ تبدو أكبر؟

محتوى مدفوع

يُضفي الديكور لمسةً من الأناقة على منزلكِ، ويمكنه جعل منزلكِ يبدو أجمل، وحتى أكبر من مساحته إذا كان صغيرًا، فمن القطع التي تزيّن المنزل إلى مختلف ألوان الطلاء، بإمكان الديكور أنْ يعزّز من جمال منزلكِ إذا استخدم بطريقة صحيحة. وتاليًا بعض النصائح البسيطة بهذا الخصوص: الإضاءة احرصي على أنْ تكون أجهزة الإضاءة كبيرة ومشرقة بما يكفي، لإضاءة مساحات إعداد الطعام، وضعي في اعتباركِ تركيب الإضاءة المعلّقة، التي تجعل مصدر الضوء أقرب إلى منطقة تحضيرات الطعام. أسطح خالية لا تكِّدسي الأدوات على طاولة المطبخ، وضعي العناصر التي لا تستخدمنيها يوميًا في مكان بعيد عن الأنظار، حيث يمكنكِ اختيار حامل رفوف، لإنشاء

يُضفي الديكور لمسةً من الأناقة على منزلكِ، ويمكنه جعل منزلكِ يبدو أجمل، وحتى أكبر من مساحته إذا كان صغيرًا، فمن القطع التي تزيّن المنزل إلى مختلف ألوان الطلاء، بإمكان الديكور أنْ يعزّز من جمال منزلكِ إذا استخدم بطريقة صحيحة.

وتاليًا بعض النصائح البسيطة بهذا الخصوص:

الإضاءة

احرصي على أنْ تكون أجهزة الإضاءة كبيرة ومشرقة بما يكفي، لإضاءة مساحات إعداد الطعام، وضعي في اعتباركِ تركيب الإضاءة المعلّقة، التي تجعل مصدر الضوء أقرب إلى منطقة تحضيرات الطعام.

أسطح خالية

لا تكِّدسي الأدوات على طاولة المطبخ، وضعي العناصر التي لا تستخدمنيها يوميًا في مكان بعيد عن الأنظار، حيث يمكنكِ اختيار حامل رفوف، لإنشاء مساحة تخزين إضافية لهذه العناصر داخل خزانتكِ.

نقل مكان التوابل

إذا كانت المساحة التي تعملين فيها محدودة، ضعي التوابل في درج، ويمكنكِ وضع الأنواع المفضّلة إليكِ، والتي تستخدمينها أكثر خارجًا.

ورق الحائط

يمكنكِ اختيار ورق حائط، ذي رسمة، أو ألوان جريئة في ركن الطعام، أو اختاري بساطًا مشرقًا أمام الحوض، لإضفاء المزيد من الجاذبية، بدون أخذ مساحة كبيرة. كما يمكنكِ إضافة نبات بيتي، أو مجموعة من كتب المطبخ، أو أدوات تقديم الطعام المفضّلة على الرفوف.

اترك تعليقاً