مطابخ

جددي ديكور مطبخك باللون الأسود لإضفاء الرقي والفخامة!

جددي ديكور مطبخك باللون الأسود لإضف...

اللون الأسود من أرقى الألوان وأكثرها جاذبية، ويترك روح الفخامة والوقارعلى أي شيء، بمجرد أن يكتسي به، لذا ندعوك اليوم لتفكري جديًا، في تجديد ديكور مطبخك وإضفاء اللون الأسود إليه، وستشعرين بروح فخامة ورقي، تملأ المكان من حولك. فهيا بنا لنشاهد هذه الديكورات المتميزة، لتجددي مطبخكِ وتضيفي إليه مذاقًا جديدًا، يجعلك لا تريدين الخروج منه أبدًا. الأبيض والأسود يساعد الطوب الحراري المكشوف، والمقاعد الخشبية البيضاء المتراصة، على إلقاء لمسات الأناقة والتميز على مطبخك، وسيمدانك بالراحة والاسترخاء. كونتر توب الأسود زيني مطبخك بديكورات خشبية مقترنة باللون الأسود، لكن بلمسات محددة، كالثريا المعلقة أو القاعدة الرخامية، لأنهما من أبرز اتجاهات المطابخ وأحدثها.

اللون الأسود من أرقى الألوان وأكثرها جاذبية، ويترك روح الفخامة والوقارعلى أي شيء، بمجرد أن يكتسي به، لذا ندعوك اليوم لتفكري جديًا، في تجديد ديكور مطبخك وإضفاء اللون الأسود إليه، وستشعرين بروح فخامة ورقي، تملأ المكان من حولك.

فهيا بنا لنشاهد هذه الديكورات المتميزة، لتجددي مطبخكِ وتضيفي إليه مذاقًا جديدًا، يجعلك لا تريدين الخروج منه أبدًا.

الأبيض والأسود

يساعد الطوب الحراري المكشوف، والمقاعد الخشبية البيضاء المتراصة، على إلقاء لمسات الأناقة والتميز على مطبخك، وسيمدانك بالراحة والاسترخاء.

كونتر توب الأسود

زيني مطبخك بديكورات خشبية مقترنة باللون الأسود، لكن بلمسات محددة، كالثريا المعلقة أو القاعدة الرخامية، لأنهما من أبرز اتجاهات المطابخ وأحدثها.

الزنك الأسود

من الخيارات الموفقة، التي تضفي على مطبخك لونًا طبيعيًا، وسيكون رائعًا إذا ما اقترن الزنك ببلاط الفايركلاي أو الطين الناري المستخدم في صناعة السيراميك، بألوانه الأنيقة، وبالطبع سيكون باللون الأسود.

الخشب المطلي باللون الأسود

هنا ندعوك ليتلوّن خشب مطبخكِ أو المادة المصنوع منها باللون الأسود، لمنحه بعدًا دراماتيكيًا لا يصدق، وستضيف أجهزة النيكل المصقولة، مع الطلاء اللامع روح الأصالة والمعاصرة.

خزائن خشب الأبنوس

 

تخيلي جدران مطبخك البيضاء الرائعة، تلامسها قطع سوداء متميزة، كالخزائن ووحدة الأدراج وغيرهما، وستشعرين كأنك تسكنين داخل صورة ظلية كلاسيكية، تكسوها ملامح عصرية.

دولاب الثلاجة

ودعي الألواح الاستنليس ستيل، واستقبلي دولاب الثلاجة الأسود ذا الأطر النحاسية، ولن تتخلي عنه يومًا وأعدك بذلك.

بلاط الجونميتال أو النحاس الأحمر

يهيمن هذا اللون الدافئ على مطابخ نيويورك بشكل لافت، لما تضفيه من لمسات عصرية متميزة، ونقترح عمل جدار واحد باللون القرمزي، وإحاطته ببلاط الجونميتال، وتكون المقابض من اللون الأحمر المذهل.

الأبيض المتناقض

إذا كان مطبخك ضيقًا، فالاختيار الموفق هو إقران الخزائن الداكنة بجدران فاتحة، باللون الأبيض مثلاً، وسيضيف الاتساع لمطبخك الضيق وتشعرين بالفرق.

حجر السبج

يمنحك البلاط الحجري الأنيق كخلفية لمطبخك، الإحساس بلمسات الكلاسيكية القديمة، وكأنك في مطبخ أمريكي من طراز كاليفورنيا العتيق، ولمزيد من الفخامة يقترن بالخزائن الخشبية بلونها الطبيعي.

الأناقة السوداء

عندما يمتزج البلاط الأسود مع الفضي، وتكون الأرضيات باللون الأبيض، فلا بد من اختيار المطبخ من اللون الأسود، ما يساعد على الإحساس بالبراح، فضلاً عن روح الأناقة التي تضيفها الألوان الأحادية.

اترك تعليقاً