مطابخ

أفكار ذكية تُخلصكِ من ملل المطابخ البيضاء

أفكار ذكية تُخلصكِ من ملل المطابخ ا...

رغم أنّ المطابخ البيضاء كلاسيكية، وتبدو دائمًا نظيفة وساطعة، ولا تسبّب أي إجهاد عند تزيينها، إلا أنّ الخزّانات والجدران البيضاء، قد تصيب الكثيرات بالملل من اللون الواحد، ومن هنا نعرض عليكِ بعض الطرق والأفكار، التي يمكن أنْ تخلصكِ من الشعور بالملل في المطابخ البيضاء. النحاس المقابض النحاسية على الخزانات البيضاء، تُعطي إحساسًا بالأصالة عند النظر إليها، وهذه القطع العتيقة تقضي على أي شعور بالملل. الجزيرة أضيفي جزيرة من الرخام والحديد في وسط مطبخكِ الأبيض، ستضيف مكانًا مميّزا لتخزين الأواني والمناشف، وستضفي عليكِ إحساسًا وشعورًا رائعًا في مطبخكِ الأبيض. الأخشاب أضيفي إحساسًا رائعًا بالبساطة، عن طريق اعتماد الأخشاب الطبيعية في كراسي

رغم أنّ المطابخ البيضاء كلاسيكية، وتبدو دائمًا نظيفة وساطعة، ولا تسبّب أي إجهاد عند تزيينها، إلا أنّ الخزّانات والجدران البيضاء، قد تصيب الكثيرات بالملل من اللون الواحد، ومن هنا نعرض عليكِ بعض الطرق والأفكار، التي يمكن أنْ تخلصكِ من الشعور بالملل في المطابخ البيضاء.

النحاس

المقابض النحاسية على الخزانات البيضاء، تُعطي إحساسًا بالأصالة عند النظر إليها، وهذه القطع العتيقة تقضي على أي شعور بالملل.

الجزيرة

أضيفي جزيرة من الرخام والحديد في وسط مطبخكِ الأبيض، ستضيف مكانًا مميّزا لتخزين الأواني والمناشف، وستضفي عليكِ إحساسًا وشعورًا رائعًا في مطبخكِ الأبيض.

الأخشاب

أضيفي إحساسًا رائعًا بالبساطة، عن طريق اعتماد الأخشاب الطبيعية في كراسي المطبخ، وما أجمل امتزاج ذلك ببعض النباتات الطبيعية أيضًا.

الحداثة

اللون الأبيض وحده ربما لا يوحي بالأناقة في خزّانات المطبخ، وكي تعزّزي أناقة المكان، يمكنكِ إضافة لمسة من الحداثة عن طريق الأضواء المعلّقة، التي تمنح إحساسًا لا يُوصف بالانتعاش.

تعليقات

مقالات ذات صلة