مطابخ

الأخضر.. لون فريد لمطبخ عصري وغير تقليدي!

الأخضر.. لون فريد لمطبخ عصري وغير ت...

محتوى مدفوع

تتجنّب ديكورات المطابخ اليوم، كلّ ما هو غير تقليدي، وتلجأ إلى الألوان الفريدة من نوعها، ومنها الأخضر، هذا اللون الغنيّ، الذي يوفّر لكِ إطلالةً مزيّنةً، وبسيطةً في مساحتكِ الصغيرة. الكلاسيك الخزائن الخضراء، مع الاحتفاظ بالكلاسيكية، من خلال اعتماد اللون الأخضر الكلاسيكي، مع المقابض الذهبية، والأرضيات الخرسانية. الحوائط الخضراء يمكنكِ استبدال الخزائن الخضراء بالبيضاء، مع الاعتماد على الحوائط الخضراء والأرضيات الخشبية. الريفي الإنجليزي من السهل الاستِعانة باللون الأخضر، لجعل تصميم مطبخكِ إنجليزيًا، حيث المطبخ المغطّى بالألوان، والخزائن الخضراء، مع درجة أخرى للجزيرة في وسط المطبخ.

تتجنّب ديكورات المطابخ اليوم، كلّ ما هو غير تقليدي، وتلجأ إلى الألوان الفريدة من نوعها، ومنها الأخضر، هذا اللون الغنيّ، الذي يوفّر لكِ إطلالةً مزيّنةً، وبسيطةً في مساحتكِ الصغيرة.

الكلاسيك

الخزائن الخضراء، مع الاحتفاظ بالكلاسيكية، من خلال اعتماد اللون الأخضر الكلاسيكي، مع المقابض الذهبية، والأرضيات الخرسانية.

الحوائط الخضراء

يمكنكِ استبدال الخزائن الخضراء بالبيضاء، مع الاعتماد على الحوائط الخضراء والأرضيات الخشبية.

الريفي الإنجليزي

من السهل الاستِعانة باللون الأخضر، لجعل تصميم مطبخكِ إنجليزيًا، حيث المطبخ المغطّى بالألوان، والخزائن الخضراء، مع درجة أخرى للجزيرة في وسط المطبخ.

اترك تعليقاً