مطابخ

جدّدي مطبخكِ بأحدث الديكورات وأقل التكاليف

جدّدي مطبخكِ بأحدث الديكورات وأقل ا...

تقضي المرأة وقتاً طويلاً  في المطبخ، فهو بيتها الصغير وعنوان إبداعاتها المنزلية، لذا تحتاج إلى تجديد ديكوراته من فترة إلى أخرى، لتشعر بالتغير الذي ينعكس على أدائها، ويُهوّن عليها متاعبها اليومية. لكنها قد تتردد في فعل ذلك بسبب الميزانية، لأنها قد تكون هي المسؤولة عن المدفوعات في المنزل، ولا تريد أن تتحمل عبئًا ماليًا جديدًا.  لا تقلقي، فستجددين مطبخك وفقاً لأحدث الديكورات وبأقل التكاليف، وستلمسين ذلك مما سنعرضه لك تالياً من مجلة "هاوس بيتفول". البلاط المصقول يضفي هذا النوع من البلاط، المظهر الكلاسيكي الممتزج بالعصرية، ويعتبر من أبرز الصيحات الديكورية في الآونة الأخيرة، كما يتمتع بلمعان من نوع فريد، يضفي

تقضي المرأة وقتاً طويلاً  في المطبخ، فهو بيتها الصغير وعنوان إبداعاتها المنزلية، لذا تحتاج إلى تجديد ديكوراته من فترة إلى أخرى، لتشعر بالتغير الذي ينعكس على أدائها، ويُهوّن عليها متاعبها اليومية.

لكنها قد تتردد في فعل ذلك بسبب الميزانية، لأنها قد تكون هي المسؤولة عن المدفوعات في المنزل، ولا تريد أن تتحمل عبئًا ماليًا جديدًا.

 لا تقلقي، فستجددين مطبخك وفقاً لأحدث الديكورات وبأقل التكاليف، وستلمسين ذلك مما سنعرضه لك تالياً من مجلة "هاوس بيتفول".

البلاط المصقول

يضفي هذا النوع من البلاط، المظهر الكلاسيكي الممتزج بالعصرية، ويعتبر من أبرز الصيحات الديكورية في الآونة الأخيرة، كما يتمتع بلمعان من نوع فريد، يضفي البهجة والاتساع لمطبخك.

الفسيفساء

هو فن وحرفة صناعة المكعبات الصغيرة، ويستخدم في زخرفة وتزيين الفراغات الأرضية والجدارية، عن طريق تثبيتها بالبلاط فوق الأسطح الناعمة، ويمكنك اختيار الخلفية المحايدة فهي الأكثر جاذبية وراحة للعينين.

بلاط Subway

كم هي بسيطة ولكنها أنيقة، تصنع هذه البلاطة من السيراميك الصلب الأسود أو الأبيض، ويمكنك الاختيار بين اللامع والمطفي منها، وفقًا لديكور ومساحة مطبخك.

الزجاج المطلي

بات بإمكانك اختيار الشكل الذي تريدينه من الزجاج الملون، وتثبيته على الحائط بمنتهى البساطة والأريحية، فهي سهلة التنظيف والتغيير، وهي الطريقة المثلى لتغيير ديكور مطبخك كلما أردت.

الجدار المطلي بالتيفلون

والتيفلون هو مركب كيميائي يندرج تحت مادة البوليمر الصناعي، ويحتوي على الفلور، ويعد البديل العصري للبلاط وورق الحائط، ويتوفر بأشكال وألوان متعددة، إضافة إلى سهولة تنظيفه، وتختلف التكلفة بحسب التصميم المختار، لكنها زهيدة في مجملها.

الستينلس ستيل أو الفولاذ المقاوم للصدأ

لمسة عصرية أخرى، يضيفها الستينلس ستيل إلى مطبخك، فلا تترددي في اختياره ونافسي أشهر المطاعم.

الرخام

لست بحاجة لوصفه لك، فأنت تعرفينه جيداً، واختاري ما بين الرخام الطبيعي والصناعي، ويمكنك تنسيقه مع بعض المواد المتداخلة الأخرى، لإضفاء لمسة مميزة إلى مطبخك.

اترك تعليقاً