مطابخ

5 اتجاهات "غير عملية".. تجنّبيها في مطبخكِ!

5 اتجاهات "غير عملية".. تجنّبيها في...

محتوى مدفوع

تبحث سيدة البيت دوماً عن طرق واتجاهات حديثة، تجمّل من ديكور المطبخ، وفي الوقت ذاته تعطي انطباعاً مريحاً وعملياً. ورغم ذلك، فإنّ هناك اتجاهات في ديكور المطابخ قد لا تكون عملية، وتسبّب المزيد من الفوضى، والإزعاج في المطبخ، لذا ينبغي تجنبها. الأرفف المفتوحة اتجاه الأرفف المفتوحة من الأمور الجميلة في المطبخ، ولكن في الصور فقط، حيث يكون هناك مجال للفوضى في الحياة العملية، كما قد يصبح الرفّ مكاناً لتجمّع الأتربة والدّهون. لذا، إنْ اخترته في مطبخكِ يجب أنْ تتأكّدي دائماً من نظافته وترتيبه بشكل دائم. السيراميك الصغير السيراميك الصغير الحجم الذي يحتوي على الخطوط؛ اتجاه جديد أيضاً في المطابخ، لكنه

تبحث سيدة البيت دوماً عن طرق واتجاهات حديثة، تجمّل من ديكور المطبخ، وفي الوقت ذاته تعطي انطباعاً مريحاً وعملياً.

ورغم ذلك، فإنّ هناك اتجاهات في ديكور المطابخ قد لا تكون عملية، وتسبّب المزيد من الفوضى، والإزعاج في المطبخ، لذا ينبغي تجنبها.

الأرفف المفتوحة

اتجاه الأرفف المفتوحة من الأمور الجميلة في المطبخ، ولكن في الصور فقط، حيث يكون هناك مجال للفوضى في الحياة العملية، كما قد يصبح الرفّ مكاناً لتجمّع الأتربة والدّهون. لذا، إنْ اخترته في مطبخكِ يجب أنْ تتأكّدي دائماً من نظافته وترتيبه بشكل دائم.

السيراميك الصغير

السيراميك الصغير الحجم الذي يحتوي على الخطوط؛ اتجاه جديد أيضاً في المطابخ، لكنه يحتاج إلى النظافة بشكل مستمر ومرهق ومجهد. لذا، يفضّل اعتماد القطع الكبيرة من الرخام لحائط المطبخ، لأنها الأسهل في العناية بها.

الإضاءة

المبالغة في تركيبات الإضاءة المختلفة والمتنوعة فوق جزيرة وطاولة المطبخ والموقد، يؤدّي  إلى تراكم الغبار والدهون بشكل غير مقبول. لذا، من الأفضل اعتماد البساطة في إضاءة مطبخكِ.

الأواني المعلقة

الأواني المعلقة على الحائط شكلها لطيف ومميز، لكنها تشهد تجمع الأتربة والغبار، ممّا يزيد من مجهود الأم في المطبخ، حرصا على نظافة الأواني قبل الاستخدام.

المطبخ الفرنسي

لا يعني المطبخ الريفي الفرنسي المبالغة في استخدام الأخشاب والأواني بأي شكل، والأفضل أنْ يعتمد على البساطة أيضا.

اترك تعليقاً