مطابخ

لا للفوضى في حوض مطبخكِ.. إليك هذه الأدوات الذكية!

لا للفوضى في حوض مطبخكِ.. إليك هذه...

يعد الحوض أكثر جزء محوري في المطبخ، إذ تتواجد حوله مجموعة كبيرة من الملحقات، ابتداء من أدوات التنظيف، وانتهاء بأدوات الاستخدام؛ ما يجعل الفوضى في هذه المنطقة عاملاً مشتركاً وعاماً في معظم المطابخ المنزلية. لذا نقدم لك بعض الأدوات والحيل الذكية التي تمنع الفوضى، وتجعل حوض المطبخ منطقة منظمّة. حامل مغناطيس للإسفنج يوضع حامل المغناطيس داخل الحوض، وبالتحديد أسفل الصنبور، لتضعي فوقه الإسفنجة، وفرشاة الحوض أيضاً. رفّ المرافق إنه رفّ يوضع داخل الحوض لحفظ الأشياء التي لا ترغبين بوضعها في غسالة الأطباق، وهو مكان مثالي لوضعها حتى تجفّ. زاوية للتخزين هذه الزاوية التي توضع على حرف الحوض، تستخدم لتخزين الأشياء

يعد الحوض أكثر جزء محوري في المطبخ، إذ تتواجد حوله مجموعة كبيرة من الملحقات، ابتداء من أدوات التنظيف، وانتهاء بأدوات الاستخدام؛ ما يجعل الفوضى في هذه المنطقة عاملاً مشتركاً وعاماً في معظم المطابخ المنزلية.

لذا نقدم لك بعض الأدوات والحيل الذكية التي تمنع الفوضى، وتجعل حوض المطبخ منطقة منظمّة.

حامل مغناطيس للإسفنج

يوضع حامل المغناطيس داخل الحوض، وبالتحديد أسفل الصنبور، لتضعي فوقه الإسفنجة، وفرشاة الحوض أيضاً.

رفّ المرافق

إنه رفّ يوضع داخل الحوض لحفظ الأشياء التي لا ترغبين بوضعها في غسالة الأطباق، وهو مكان مثالي لوضعها حتى تجفّ.

زاوية للتخزين

هذه الزاوية التي توضع على حرف الحوض، تستخدم لتخزين الأشياء الصغيرة، كثيرة الاستخدام، حتى تكون في متناول يديكِ عند الحاجة إليها أثناء الطبخ.

رفّ علوي

خلف صنبور الحوض مكان مهمل عادة، يمكن استخدامه من خلال إكسسوار على هيئة رفّ علوي، وهو مكان جاف يمكن استغلاله لوضع فوطة الاستخدام أو غيرها من الاستخدامات اليومية.

أسفل الحوض

إذا كانت هذه المنطقة مهملة كالعادة، فيجب أن تعيدي النظر فيها مرة أخرى، إذ يمكن استغلالها في وضع أرفف من الإستانلس من أجل تخزين أدوات النظافة مثلاً.

اترك تعليقاً