مطابخ

أضيفي اللون الأصفر إلى مطبخك لمزيد من البهجة في منزلك!

أضيفي اللون الأصفر إلى مطبخك لمزيد...

يُوصف اللون الأصفر بأنّه لون مُبهج، بمقدوره جلب السعادة والبهجة إلى جدران منزلكِ، وخاصة في المطبخ، الذي تقضي فيه الكثيرات معظم أوقاتهن. لذا، نرصد هنا مجموعة من الأفكار المميزة من أجل مساعدتكِ في الاستعانة بهذا اللون الخاص داخل مطبخكِ، من أجل قضاء وقت ممتع ومبهج، دون أي شعورٍ بالملل. الجدران المزخرفة لمحة من الجدران المزخرفة من البلاط المغربي على الحوائط، أمرّ في غاية التميّز، وخاصة عند المزج بين الحوائط المزخرفة، وألوان تصميم المطبخ المستوحاة من ألوان منطقة البحر الكاريبي. المطبخ المكسيكي بإمكانكِ مزج طلاء الحوائط الصفراء بلمسة من المطبخ المكسيكي، من خلال خلفيات من الأواني الفخارية. الستائر الصفراء متعة المزج

يُوصف اللون الأصفر بأنّه لون مُبهج، بمقدوره جلب السعادة والبهجة إلى جدران منزلكِ، وخاصة في المطبخ، الذي تقضي فيه الكثيرات معظم أوقاتهن.

لذا، نرصد هنا مجموعة من الأفكار المميزة من أجل مساعدتكِ في الاستعانة بهذا اللون الخاص داخل مطبخكِ، من أجل قضاء وقت ممتع ومبهج، دون أي شعورٍ بالملل.

الجدران المزخرفة

لمحة من الجدران المزخرفة من البلاط المغربي على الحوائط، أمرّ في غاية التميّز، وخاصة عند المزج بين الحوائط المزخرفة، وألوان تصميم المطبخ المستوحاة من ألوان منطقة البحر الكاريبي.

المطبخ المكسيكي

بإمكانكِ مزج طلاء الحوائط الصفراء بلمسة من المطبخ المكسيكي، من خلال خلفيات من الأواني الفخارية.

الستائر الصفراء

متعة المزج بين ألوان الأصفر والأبيض والرمادي في الستائر المعلقة على نافذة المطبخ، أمر كلاسيكي رائع، ويمكنكِ اللجوء إليه في مطبخكِ أيضا.

الطاولة

يمكنكِ الاستعانة باللون الأصفر، عند اختياركِ طاولة الطعام داخل مطبخك، وهو ما يجلب مزيداً من البهجة في المطبخ.

الأحمر والأصفر

وضع لمسات بسيطة من اللون الأصفر في مطبخكِ، يمكن أن يعزّزه اختياركِ للكراسي باللون الأحمر في جزيرة مطبخكِ.

اترك تعليقاً