مطابخ

"اللمسة الخضراء".. من أجل أجواء طبيعية في مطبخكِ

"اللمسة الخضراء".. من أجل أجواء طبي...

يرمز اللون الأخضر إلى الطبيعة، ويجلب إلى النفس الكثير من الهدوء، ما يعني أن إضافته إلى مطبخكِ ستشكل لمسة من التنوع المميّز، مصحوبة بالمزيد من الرقي والهدوء. هنا مجموعة من النصائح والأفكار التي يقدمها موقع "هاوس بيوتيفول" للحصول على الأجواء الطبيعية في المطبخ عن طريق "اللمسة الخضراء". البار يمكن اعتماد الحوائط الخضراء الهادئة في بار المطبخ، هذا المكان المميز الذي يجتمع حوله كل أفراد العائلة من أجل تناول وجبة الإفطار. الخزانات لو كنتِ تفضلين لمسة أكثر عمقا، يمكنكِ جعل الخزانات باللون الأخضر، مع إضافة عنصر مصاحب آخر مثل الستانلس. داخل الخزانات في حال عدم تفضيلك اللون الأخضر في خزانتكِ، يمكنكِ

يرمز اللون الأخضر إلى الطبيعة، ويجلب إلى النفس الكثير من الهدوء، ما يعني أن إضافته إلى مطبخكِ ستشكل لمسة من التنوع المميّز، مصحوبة بالمزيد من الرقي والهدوء.

هنا مجموعة من النصائح والأفكار التي يقدمها موقع "هاوس بيوتيفول" للحصول على الأجواء الطبيعية في المطبخ عن طريق "اللمسة الخضراء".

البار

يمكن اعتماد الحوائط الخضراء الهادئة في بار المطبخ، هذا المكان المميز الذي يجتمع حوله كل أفراد العائلة من أجل تناول وجبة الإفطار.

الخزانات

لو كنتِ تفضلين لمسة أكثر عمقا، يمكنكِ جعل الخزانات باللون الأخضر، مع إضافة عنصر مصاحب آخر مثل الستانلس.

داخل الخزانات

في حال عدم تفضيلك اللون الأخضر في خزانتكِ، يمكنكِ أن تعتمدي هذا اللون في المناطق الداخلية من الخزانة، على أن يكون لونها الخارجي مناسبا مثل الأبيض.

جزيرة المطبخ

جزيرة المطبخ جزء أساسي، خاصة في المطابخ الواسعة، ويمكن اعتماد اللون الأخضر فيها بشكل مميز، وللمزج بينه وبين باقي مطبخكِ عليك اعتماد السقف باللون الأخضر، مع تزيين الحوائط بإكسسوارات مناسبة تتماشى مع لون جزيرة المطبخ.

اترك تعليقاً