مطابخ

مطابخ عام 2018.. تعزف دويتو "الراحة والأناقة"

مطابخ عام 2018.. تعزف دويتو "الراحة...

محتوى مدفوع

اهتم عالم الديكور بالمطابخ اهتماما كبيرا هذا الموسم، وحرص المصممون على تقديم تصميمات عصرية، تجمع بين الأناقة اللافتة والراحة التامة، ما يجعل المطبخ واحدا من الأماكن المفضلة للتجمعات الأسرية. ومن أبرز اتجاهات مطابخ 2018 التي تعزف ثنائية أو دويتو "الراحة والأناقة" في المنزل، كما جاء في موقع "هاوس بيوتيفل": الخزائن المختلفة عادت موضة الخزائن المختلفة إلى عالم الديكورات في 2018، ما يجمع بين الطابع القديم مع حداثة التصميم. الألوان الداكنة أصبحت الألوان الداكنة هي السائدة هذا العام، وخاصة اللون الأرجواني الدرامي الذي يتربّع على عرش ألوان الحوائط هذا الموسم. الخزائن الذكية الخزائن الذكية التي تحمل داخلها صانعة القهوة، ومحمصات الخبز،

اهتم عالم الديكور بالمطابخ اهتماما كبيرا هذا الموسم، وحرص المصممون على تقديم تصميمات عصرية، تجمع بين الأناقة اللافتة والراحة التامة، ما يجعل المطبخ واحدا من الأماكن المفضلة للتجمعات الأسرية.

ومن أبرز اتجاهات مطابخ 2018 التي تعزف ثنائية أو دويتو "الراحة والأناقة" في المنزل، كما جاء في موقع "هاوس بيوتيفل":

الخزائن المختلفة

عادت موضة الخزائن المختلفة إلى عالم الديكورات في 2018، ما يجمع بين الطابع القديم مع حداثة التصميم.

الألوان الداكنة

أصبحت الألوان الداكنة هي السائدة هذا العام، وخاصة اللون الأرجواني الدرامي الذي يتربّع على عرش ألوان الحوائط هذا الموسم.

الخزائن الذكية

الخزائن الذكية التي تحمل داخلها صانعة القهوة، ومحمصات الخبز، وغيرهما من الأدوات، هي الخزائن التي يمكن أن تخلصكِ من الفوضى في هذا الموسم، والتي يمكن الاعتماد عليها بشكل مثالي.

الصنبور المتحوّل

إنه النظام التحويلي الذي يمكن من خلاله تحويل الصنبور من المياه إلى القهوة بالحليب أو المياه الفوارة أو المياه المعدنية أو غيرها.

اترك تعليقاً