مطابخ

نافذة مثالية للتخزين في أرضيات المطبخ

نافذة مثالية للتخزين في أرضيات المط...

محتوى مدفوع

هل لديك مطبخ في الدور الثاني من منزلك؟ إذا كانت الإجابة نعم، فأنتِ من المحظوظين، حيث يمكنك عمل نافذة صغيرة في أرضية المطبخ، تساعدك في تخزين الكثير من الأطعمة أو حتى بعض أدوات المطبخ. قد يبدو الأمر لأول وهلة ضربًا من الجنون، ولكن في الحقيقة  وجود نافذة توصل عن طريق درج أو سلم لغرفة صغيرة أسفل المطبخ، يوفر المتعة من ناحية والفخامة من ناحية أخرى، فضلاً عن التميز بالطبع، نظرًا لعدم وجود هذه الفكرة في كثير من المنازل. يجب عمل هذه النافذة من الزجاج حتى يسمح لمن يتواجد بالمطبخ من رؤية هذا المكان المميز الذي صنعته. يجب وضع سلالم دائرية

هل لديك مطبخ في الدور الثاني من منزلك؟ إذا كانت الإجابة نعم، فأنتِ من المحظوظين، حيث يمكنك عمل نافذة صغيرة في أرضية المطبخ، تساعدك في تخزين الكثير من الأطعمة أو حتى بعض أدوات المطبخ.

قد يبدو الأمر لأول وهلة ضربًا من الجنون، ولكن في الحقيقة  وجود نافذة توصل عن طريق درج أو سلم لغرفة صغيرة أسفل المطبخ، يوفر المتعة من ناحية والفخامة من ناحية أخرى، فضلاً عن التميز بالطبع، نظرًا لعدم وجود هذه الفكرة في كثير من المنازل.

يجب عمل هذه النافذة من الزجاج حتى يسمح لمن يتواجد بالمطبخ من رؤية هذا المكان المميز الذي صنعته.

يجب وضع سلالم دائرية آمنة تصل بك إلى الأسفل للحصول على ما تريدين من الغرفة في أمان شديد.

يمكن في هذه الغرفة تخزين بعض المشروبات والأطعمة، كما يمكن عمل أرفف لرص بعض محتويات المطبخ.

لابد من توفير تهوية مثالية للغرفة السفلية، أو على الأقل تركيب مبرد أو مكيف من أجل المحافظة على المواد المخزنة بشكل صحي وسليم.

اترك تعليقاً