مطابخ

وداعًا للجرانيت والرخام.. الأسطح الخشبية أحدث صيحات ديكورات المطابخ

وداعًا للجرانيت والرخام.. الأسطح ال...

آن الأوان لانتهاء سيطرة الجرانيت والرخام، على أسطح المطابخ، بعد الغزوة التي قامت بها الأسطح الخشبية على ديكورات المطابخ في الفترة الأخيرة. وتتميّز الأسطح الخشبية، فضلا عن الحميمية التي تضفيها على مطبخكِ، بمجموعة من الفوائد المهمة، منها.. السعر الأرخص بالمقارنة مع الرخام والجرانيت، فإن الأسطح الخشبية أسعارها أقل، وهو السعر الذي يتحدّد حسب نوع الخشب وسمكه، وهو بكل تأكيد أرخص من أسعار الرخام والجرانيت. سهولة التركيب الكل يعلم صعوبة تركيب الرخام والجرانيت على أسطح المطابخ، لذا فإن الألواح الخشبية هي الأسهل في تركيبها، ويمكن وضعها بكل سهولة، كما يمكن نزعها بالسهولة نفسها حال الرغبة في تغييرها. الدفء تضفي الأسطح الخشبية

آن الأوان لانتهاء سيطرة الجرانيت والرخام، على أسطح المطابخ، بعد الغزوة التي قامت بها الأسطح الخشبية على ديكورات المطابخ في الفترة الأخيرة.

وتتميّز الأسطح الخشبية، فضلا عن الحميمية التي تضفيها على مطبخكِ، بمجموعة من الفوائد المهمة، منها..

السعر الأرخص

بالمقارنة مع الرخام والجرانيت، فإن الأسطح الخشبية أسعارها أقل، وهو السعر الذي يتحدّد حسب نوع الخشب وسمكه، وهو بكل تأكيد أرخص من أسعار الرخام والجرانيت.

سهولة التركيب

الكل يعلم صعوبة تركيب الرخام والجرانيت على أسطح المطابخ، لذا فإن الألواح الخشبية هي الأسهل في تركيبها، ويمكن وضعها بكل سهولة، كما يمكن نزعها بالسهولة نفسها حال الرغبة في تغييرها.

الدفء

تضفي الأسطح الخشبية مزيدا من الدفء على مطبخكِ، عكس الأسطح الباردة، ومنها الرخام والجرانيت، ما يعكس أجواء كلاسيكية دافئة على المكان.

الصحّي

أكدت دراسات أن الألواح الخشبية هي الأنظف والأكثر أمانا، والأقل حملا للبكتيريا، مقارنة مع الرخام والجرانيت، دون أن يمنع هذا من تنظيفها وتعقيمها بعد إعداد الطعام لتجنّب أي ملوثات.

سهلة الإصلاح

الأسطح الخشبية هي الأفضل في الصيانة، حيث يمكن بمنتهى البساطة إعادة صقلها، ومن ثم تحديثها مرة أخرى، وإعادتها جديدة كما كانت مرارا وتكرارا.

اترك تعليقاً