حدائق

الخيمة المُعلّقة.. راحة ومتعة في حديقة منزلكِ

الخيمة المُعلّقة.. راحة ومتعة في حد...

محتوى مدفوع

تساعد الخيمة المعلقة، التي يطلق عليها CACOON، في عمل رحلة تخييم ممتعة في الطبيعة، ووسط الهواء الطلق، كما يمكن أن توضع في حديقة المنزل كأرجوحة مريحة وممتعة لكل أفراد الأسرة. هذه الخيمة ذات التصميم المميز مصنوعة من مواد قوية للغاية، مضادة للماء والمطر، ولكنها ناعمة مثل القماش الطبيعي، وهي متوفرة في 3 أحجام مختلفة، وتتنوع ألوانها ما بين 11 لونا متميزا، ويمكنها أن تحمل ما يصل وزنه إلى 440 رطلا؛ ما يجعلها مثالية لكل شيء. ويمكن استخدام هذه الأرجوحة في الفناء الخلفي لمنزلكِ، على هيئة أرجوحة للقراءة في الهواء الطلق، أو الاسترخاء في الطبيعة، حيث يمكن تعليقها فوق أحد أفرع

تساعد الخيمة المعلقة، التي يطلق عليها CACOON، في عمل رحلة تخييم ممتعة في الطبيعة، ووسط الهواء الطلق، كما يمكن أن توضع في حديقة المنزل كأرجوحة مريحة وممتعة لكل أفراد الأسرة.

هذه الخيمة ذات التصميم المميز مصنوعة من مواد قوية للغاية، مضادة للماء والمطر، ولكنها ناعمة مثل القماش الطبيعي، وهي متوفرة في 3 أحجام مختلفة، وتتنوع ألوانها ما بين 11 لونا متميزا، ويمكنها أن تحمل ما يصل وزنه إلى 440 رطلا؛ ما يجعلها مثالية لكل شيء.

ويمكن استخدام هذه الأرجوحة في الفناء الخلفي لمنزلكِ، على هيئة أرجوحة للقراءة في الهواء الطلق، أو الاسترخاء في الطبيعة، حيث يمكن تعليقها فوق أحد أفرع الأشجار القوية بما يكفي لدعم وزنكِ، أما إذا لم ترغبي في وضعها أو تعليقها على شجرة فيمكنكِ استخدام الحوامل المصاحبة لها لتعليقها واستخدامها كأرجوحة أيضا.

تعليقات

مقالات ذات صلة