حدائق

5 أفكار تجعل فناءكِ الخارجي دافئًا في الخريف

5 أفكار تجعل فناءكِ الخارجي دافئًا...

تستمتع معظم الأمهات مع أسرهن بتواجدهم في الفناء الخارجي للمنزل خلال أشهر الصيف، وتشعر كثيرات منهن بالحزن لقرب انتهاء هذا الفصل، وتوديع هذا الفناء الممتع بسبب حلول فصل الخريف، وبدء انخفاض درجات الحرارة. لذا يرصد عدد من خبراء الديكور هنا مجموعة من الأفكار المبتكرة التي يمكن أن تطيل أمد الاستمتاع بالفناء الخارجي في الخريف أيضا. حفرة النار وضع حفرة من النار في الفناء الخارجي أمر مثالي لأجواء الخريف، كما يمكن إضافة بعض الكراسي ذات المساند المريحة، وكذلك بعض الوسائد التي توفر لكِ مزيدا من الدفء بجوار حفرة النار. أرجوحة مريحة الجلوس على أرجوحة في الهواء الطلق يجدّد نشاطكِ، حتى في

تستمتع معظم الأمهات مع أسرهن بتواجدهم في الفناء الخارجي للمنزل خلال أشهر الصيف، وتشعر كثيرات منهن بالحزن لقرب انتهاء هذا الفصل، وتوديع هذا الفناء الممتع بسبب حلول فصل الخريف، وبدء انخفاض درجات الحرارة.

لذا يرصد عدد من خبراء الديكور هنا مجموعة من الأفكار المبتكرة التي يمكن أن تطيل أمد الاستمتاع بالفناء الخارجي في الخريف أيضا.

حفرة النار

وضع حفرة من النار في الفناء الخارجي أمر مثالي لأجواء الخريف، كما يمكن إضافة بعض الكراسي ذات المساند المريحة، وكذلك بعض الوسائد التي توفر لكِ مزيدا من الدفء بجوار حفرة النار.

أرجوحة مريحة

الجلوس على أرجوحة في الهواء الطلق يجدّد نشاطكِ، حتى في الخريف، لذا فما أجمل وضع أرجوحة مريحة للاستلقاء عليها، والحصول على قيلولة سريعة.

كراسي من الخوص

الكراسي الخوص هي نجمة غرف المعيشة في الهواء الطلق، مع سجاد من الخوص أيضا، وهو ما يناسب الأجواء الصيفية، والأجواء الخريفية أيضا.

المدخنة

عن طريق المدخنة في الفناء الخلفي، يمكنكِ إطالة موسم تناول الطعام في الهواء الطلق، من الصيف إلى الخريف، حيث توفر لكِ الدفء الذي تحلمين به.

الستائر السميكة

استخدام الستائر السميكة حول غرفة المعيشة في الهواء الطلق يمكن أن يمنحكِ تدفئة مثالية، فضلا عن أنه يمكنكِ إسدالها أو الاستغناء عنها عند الحاجة.

تعليقات

مقالات ذات صلة