حدائق

فكرة مبتكرة لصناعة حمام سباحة بأقل تكلفة!

فكرة مبتكرة لصناعة حمام سباحة بأقل...

مع بدء تزايد درجات الحرارة، يميل البعض إلى التفكير في إمكانية إضافة حمام سباحة بفناء المنزل الخلفي، لكن العقبة الكبرى التي تواجههم هي التكلفة التي عادةً ما تكون باهظة للغاية، نتيجة لما تحتاجه عملية إنشاء حمام سباحة من مصاريف. لكن الصيحة المبتكرة الجديدة التي بدأت تجتاح موقع إنستغرام خلال الآونة الأخيرة هي التي تتحدث عن إمكانية تحويل خزانات المياه الصغيرة إلى حمامات سباحة، حيث تتسم تلك الفكرة بانخفاض تكاليفها، وارتفاع جدواها العملية بالنسبة لمختلف أفراد الأسرة. وأوضح أصحاب تلك الفكرة المبتكرة أن تلك الخزانات عبارة عن خزانات فولاذية مجلفنة تستخدم بشكل أساسي في توفير مياه الشرب للماشية، لكن نتيجة لارتفاع

مع بدء تزايد درجات الحرارة، يميل البعض إلى التفكير في إمكانية إضافة حمام سباحة بفناء المنزل الخلفي، لكن العقبة الكبرى التي تواجههم هي التكلفة التي عادةً ما تكون باهظة للغاية، نتيجة لما تحتاجه عملية إنشاء حمام سباحة من مصاريف.

لكن الصيحة المبتكرة الجديدة التي بدأت تجتاح موقع إنستغرام خلال الآونة الأخيرة هي التي تتحدث عن إمكانية تحويل خزانات المياه الصغيرة إلى حمامات سباحة، حيث تتسم تلك الفكرة بانخفاض تكاليفها، وارتفاع جدواها العملية بالنسبة لمختلف أفراد الأسرة.

وأوضح أصحاب تلك الفكرة المبتكرة أن تلك الخزانات عبارة عن خزانات فولاذية مجلفنة تستخدم بشكل أساسي في توفير مياه الشرب للماشية، لكن نتيجة لارتفاع تكاليف إنشاء حمامات السباحة التقليدية، يلجأ كثير من الأشخاص إلى فكرة تحويل تلك الخزانات إلى حمامات سباحة صغيرة يمكن للأسرة الاستمتاع بها في الصيف.

وبمعرفة أن تلك الخزانات يمكن ملئها بنحو 700 جالون من المياه وأن سعر الواحد منها يقل عن 400 دولار، يسهل إدراك السر وراء تنامي استخدامها مؤخراً.

اترك تعليقاً