حدائق

أفكار مبدعة لبوابات حديقتك الصغيرة

أفكار مبدعة لبوابات حديقتك الصغيرة

إذا كان لديكِ فناء صغير في منزلكِ، فيمكنكِ الاهتمام به بشكل يجعله مميّزاً وأنيقًا. وليس أجمل من البوابات صغيرة الحجم، وغير المكلّفة، والتي تضفي في الوقت ذاته على الحديقة مزيدًا من الجمال والمتعة، وتمنحكِ إحساسًا بالخصوصية في حديقتكِ. الأقلام الملوّنة البوابة المكوّنة من الأقلام الخشبية الملوّنة لافتة للنظر، وتناسب بشكل كبير العائلات التي لديها أولاد في سن الدراسة. الزجاجات الملوّنة مع الحديد المشكل مزج الزجاجات الملوّنة مع الحديد المشكل ( الفيرفورجيه) أمر مثالي ولافت للنظر في الحديقة، ويمكن في هذه الحالة صنع الباب من الحديد أو الخشب. الدرّاجة التخلّص من درّاجة ابنكِ المفضلة أمر صعب، لذا يمكنكِ استغلالها لتظل ذكرى جميلة أمام

إذا كان لديكِ فناء صغير في منزلكِ، فيمكنكِ الاهتمام به بشكل يجعله مميّزاً وأنيقًا.

وليس أجمل من البوابات صغيرة الحجم، وغير المكلّفة، والتي تضفي في الوقت ذاته على الحديقة مزيدًا من الجمال والمتعة، وتمنحكِ إحساسًا بالخصوصية في حديقتكِ.

الأقلام الملوّنة

البوابة المكوّنة من الأقلام الخشبية الملوّنة لافتة للنظر، وتناسب بشكل كبير العائلات التي لديها أولاد في سن الدراسة.

الزجاجات الملوّنة مع الحديد المشكل

مزج الزجاجات الملوّنة مع الحديد المشكل ( الفيرفورجيه) أمر مثالي ولافت للنظر في الحديقة، ويمكن في هذه الحالة صنع الباب من الحديد أو الخشب.

الدرّاجة

التخلّص من درّاجة ابنكِ المفضلة أمر صعب، لذا يمكنكِ استغلالها لتظل ذكرى جميلة أمام العيون إلى الأبد، وذلك عن طريق صنع بوابة صغيرة من  نوع الحديد نفسه المستخدم في صنع الدرّاجة، لعمل بوابة رائعة من وحي الذكريات الجميلة.

أدوات الحديقة

يمكن أيضاً صنع بوابة من أدوات الحديقة القديمة، فاستخدام مثل هذه الأدوات فكرة مناسبة ومثالية، وتضفي المزيد من الجمال على الحديقة.

اترك تعليقاً