حدائق

7 طرق مبتكرة لتجديد فناء منزلك وتحويله لساحة استقبال مميزة

7 طرق مبتكرة لتجديد فناء منزلك وتحو...

محتوى مدفوع

إن كان لمنزلك فناء خلفي غير مستغل بالشكل الجيد، فلك أن تطلعي على تلك النصائح التالية لتتمكني من تحويله إلى مساحة رائعة يمكنك أن تقضي بها وضيوفك بعض الأوقات الجميلة في أجواء تغلفها حالة من البهجة، الهدوء والاسترخاء بالتزامن مع حلول فصل الربيع وبدء تحسن الأحوال الجوية بشكل كبير. وفيما يلي 7 طرق مبتكرة تساعد على تحديث الفناء بشكل مميز مع بدء فصل الربيع : - بناء تعريشة خاصة، كي توفر لكِ قدراً من الخصوصية ( حال كانت هناك نوافذ للجيران تطل على المكان ) وتضمن لك التمتع بمساحة كبيرة لاستيعاب الديكورات الخارجية.    - الاهتمام بطلاء المكان لمنح كل

إن كان لمنزلك فناء خلفي غير مستغل بالشكل الجيد، فلك أن تطلعي على تلك النصائح التالية لتتمكني من تحويله إلى مساحة رائعة يمكنك أن تقضي بها وضيوفك بعض الأوقات الجميلة في أجواء تغلفها حالة من البهجة، الهدوء والاسترخاء بالتزامن مع حلول فصل الربيع وبدء تحسن الأحوال الجوية بشكل كبير.

وفيما يلي 7 طرق مبتكرة تساعد على تحديث الفناء بشكل مميز مع بدء فصل الربيع :

- بناء تعريشة خاصة، كي توفر لكِ قدراً من الخصوصية ( حال كانت هناك نوافذ للجيران تطل على المكان ) وتضمن لك التمتع بمساحة كبيرة لاستيعاب الديكورات الخارجية.

  

- الاهتمام بطلاء المكان لمنح كل من يزوره انطباعاً جيداً عن نظافته وأناقته.

- الاستعانة بعشب صناعي لضمان تجميل الأرضية وإبقائها بمظهر جذاب طوال الوقت.

- إنشاء غرفة معيشة مفتوحة مزودة بتجهيزات لتعليق الملابس، مقاعد مريحة، سجاجيد مانعة لتسرب المياه ومدخنة فخارية كبيرة يمكن أن تفيد في إشعال بعض النيران.

- الاهتمام بتنويع الألوان في الأرضية باستخدام خامات وأشياء معقولة الأسعار.

- إضافة أرجوحة لجعل الفناء يبدو كما لو كان مقصداً مميزاً للتنزه والاسترخاء.

- الاهتمام بحجب أشعة الشمس منعاً لإشعار المتواجدين في المكان بالانزعاج أثناء النهار.

اترك تعليقاً